شيرين تخرج عن صمتها وتوجه رسائل إلى لجنة تحكيم the voic الجديدة .. شاهد ماذا قالت لهم

بعد إعلان أسماء أعضاء لجنة التحكيم الجديدة الخاصة ببرنامج “ذا فويس”The Voice خرجت الفنانة المصرية شيرين عن صمتها وتوجهت بعدد من الرسائل إلى الأعضاء الجدد.

وأرسلت إلى الفنانة أحلام باقة ورود أرفقتها بهذه العبارة: “يا أغدع السيدات. حتنوري كرسي The Voice والبرنامج كله ان شاء الله يكسر الدنيا السنة دي”.

ورداً على ذلك غردت  الفنانة الإماراتية عبر حسابها على “تويتر” وكتبت: “شيرين الإحساس. كم أنت رائعة في زمن نفتقد فيه الكثير من الرائعين. شكراً شيرين عبدالوهاب”.

كذلك أرسلت النجمة المصرية باقة ورد أخرى إلى محمد حماقي وكتبت على البطاقة المرفقة بها: “ألف مبروك يا نجم الشباب. حتنور كرسي The voice. أنا مبسوطة عشانك قوي”.

وتعليقاً على ذلك نشر النجم الشاب عبر حسابه على “تويتر” صورة للباقة وأخرى تجمع شيرين وابنتيها وكتب: “شكراً على الورد يا أحلى وردة”.

كذلك هنأت شيرين إليسا من خلال باقة ثالثة وكتبت: “ألف ألف مبروك نورتي كرسي “ذا فويس” يا ملكة الإحساس. فغردت الفنانة اللبنانية عبر “تويتر”: “الشكر الجزيل لك شيرين على هذه الورود الجميلة”.

وهنأت “شيرين” أيضًا صديقها الفنان اللبناني عاصي الحلاني، على إستمراره في لجنة تحكيم الموسم الرابع من “The Voice”، وأرسلت له باقة ورد وكتبت فيها: “بتمنالك النجاح في هذا الموسم من ذا فويس ويارب تعمل موسم جامد جدا اختك شيرين”.

ولم يكن رد “عاصي” تقليدي على هذه اللافتة الجميلة من صديقته “شيرين”، ونشر فيديو عبر حسابه على موقع “تويتر” قال فيه: “وصلت الآن على كواليس ذا فويس وتفاجئت بباقة ورد كتير حلوة من أحلى نجمة بالعالم شيرين بتمنى كل أيامك سعادة ونجاح لأنها بتلبقلك وبحب أطمنك هغلب المدربين كلهم السنة دي”.

وعلق على هذا الفيديو قائلًا: “شكرا صديقتي الغالية بنت الأصول و إلى اللقاء يوم السبت في باريس”.

جدير بالذكر أن شبكة قنوات MBC أعلنت رسميا عن أعضاء لجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج The Voice، والتي تضم كل من محمد حماقي وعاصي الحلاني وأحلام وإليسا، والذي بدأ تصويره منذ أيام.