شيرين رضا “تعانق” هذا الممثل العالمي وتتعرض للانتقادات… صورة

20 نوفمبر 2018 - 9:03م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 321 مشاهدة

شنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعو الفنانة المصرية شيرين رضا، هجومًا عليها بعد أن نشرت صورة لها وهي تحتضن الفنان والكاتب الأمريكي أوين ويلسون.

وشاركت شيرين رضا صورة تجمعها بالممثل الأمريكي أوين ويلسون، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وسط حالة من الهجوم والسخرية عليها.

وحظيت الصورة بتعليقات ساخرة وغاضبة من قبل متابعي شيرين، بعد لحظات من نشرها الصورة التي علقت عليها قائلة: “شاب رائع، سعيدة جدًّا لمقابلته في مهرجان الجونة”.

في البداية هاجمتها إحدى المتابعات قائلة: “ومالك يا اختي متكلبشة فيه كدا وحاطه ذراعيك على وسطه هو بني آدم زيك زيه على فكرة”.

فيما نصحها آخر قائلًا: “استمتعى وافرحى بس لا تنسي الله والعمل الصالح يا شيرين احذري الدنيا تبلعك مش دايمة مجرد ضيوف عليه”، وانتقدها متابع آخر: “عندما تعشق «لفظ خارج».. ولازم بالحضن يعني !؟”.

واستهزأ بها متابع آخر قائلًا: “أنتم عاملين شعركم عند نفس الكوافير.. ومالك لازقه فيه كده ليه هااااا ليه؟”.

من ناحية أخرى، تقدم الفنانة شيرين رضا حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40، حيث تقديم استعراض راقص احتفالًا بالمهرجان.

ويقام الآن حفل الافتتاح الخاص بالدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي داخل دار الأوبرا المصرية، والذي يحتوي في فروع مسابقاته هذا العام على ما يقرُب من 150 فيلما من كل دول العالم ويعود له الفيلم المصري بعد غياب العام الماضي، ليشارك في المسابقة الرسمية.

يذكر أن شيرين رضا شاركت في موسم رمضان بمسلسل “لدينا أقوال أخرى”، بطولة يسرا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد علي.

كما كانت آخر أعمال شيرين رضا السينمائية مشاركتها في فيلم “الكويسين” بطولة أحمد فهمي ومعه حسين فهمي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وتارا عماد وأسماء أبو اليزيد وعمرو وهبة وجيلان علاء ومكاوي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

الكلمات الدلالية لـ شيرين رضا “تعانق” هذا الممثل العالمي وتتعرض للانتقادات… صورة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيرين رضا “تعانق” هذا الممثل العالمي وتتعرض للانتقادات… صورة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور