شيرين عبدالوهاب تثير أزمة جديدة مع جمهورها في لندن.. تعرف على التفاصيل.. صور

شيرين عبدالوهاب تثير أزمة جديدة مع جمهورها في لندن.. تعرف على التفاصيل.. صور

أثارت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، جدلًا جديدًا مع جمهورها في لندن، في الحفل الذي شاركها فيه الفنان العراقي ماجد المهندس.

شيرين عبدالوهاب، تغيبت عن الحفل بدون إخطار مسبق للجمهور ومنظمي الحفل؛ ليتفاجأ الجمهور بصعود فرقة موسيقية بدلًا منها في فقرتها الخاصة مما أثار الغضب الشديد.

ياسر خليل مدير أعمالها، كشف عن سبب تغيب شيرين عن الحفل قائلًا: «إن السبب الحقيقي في عدم إحياء الحفل هو عدم نجاحها في استخراج الأوراق والإجراءات اللازمة للسفر إلى لندن والحصول علي تأشيرة»، وكانت الشركة المنظمة للحفل قد اشترطت عدم تصوير الحفل أو عرض فيديوهات بث مباشر

يذكر أن شيرين عبدالوهاب، تعيش أزمات كثيرة في الفترة الأخيرة مع جمهورها بعد مشاركتها في مهرجان قرطاج، بسبب تصريحاتها عن عمرو دياب، كما تعرضت لموقف محرج بعد إصابتها بأزمة صحية وتركها للمسرح دون الاستئذان من جمهورها مما أثار حالة جدل واسعة بين الجمهور.

من هي شيرين عبدالوهاب؟

  • مطربة مصرية من مواليد 8 أكتوبر عام 1980.
  • بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 وكانت الأغنية ضمن ألبوم “ًصورة و دمعة” للفنان محمد محيي.
  • إنطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكسس 3” في صيف عام 2002.
  • تزوجت من الموزع الموسيقي مدحت خميس” ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من ستة أشهر.
  • ثم تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007، وأنجبت ابنتين منه هما مريم وهنا، ثم انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.

شاهد أيضًا ابنة شيرين عبدالوهاب تقلد سميرة سعيد