شيرين عبدالوهاب تثير الجدل بصورها بالروب.. شاهد

شيرين عبدالوهاب تثير الجدل بصورها بالروب.. شاهد

أثارت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب جدلا واسعا بين جمهورها، بنشرها مجموعة من الصور الجديدة على حسابها الخاص على موقع «أنستجرام».

الفنانة المصرية أطلت ظهرت في الصور بملابس المنزل، وذلك فور استيقاظها من النوم، حيث كانت ترتدي روب أزرق، ولم تضع أية مساحيق تجميلية على وجهها.

صور شيرين أثارت الجدل بين جمهورها، فمنهم من اعتبر انه من غير اللائق أنتنشر صورها بالروب، فيما أثنى البعض الآخر على طبيعتها وتلقائيتها.

وكانت شيرين قد مرت مؤخرا بأزمة كبيرة، بعد مقطع الفيديو الذي تم تسريبه من حفلها الذي أقيم مطلع العام الجاري بإمارة الشارقة، وظهرت فيه وهي تتحدث بشكل ساخر عن نهر النيل، وهي الأزمة التي عرفت باسم البلهارسيا.

وكان المحامى هانى جاد، قد أقام جنحة مباشرة أمام محكمة جنح عابدين، اختصم فيها شيرين، وكذلك نقابة المهن الموسيقية، لقيام المطربة بالإساءة وإهانة مصر، وقال في دعواه إنه في الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة على تنشيط السياحة، تهكمت المطربة بأسلوب فظ على الدولة المصرية، الأمر الذي أضحك الجمهور بصورة تعنى إهانة الدولة المصرية والإساءة لها.

وطالب في دعواه، بتطبيق نص المادة 102 مكرر أ من قانون العقوبات والمضافة بموجب القانون رقم 122 لسنة 1957 والتى عدلت بقانون رقم 34 لسنة 70، والتى تنص على «يعاقب بالحبس وبالغرامة كل من أذاع عمدًا أخبارًا أو بيانات أو بث دعايات مثيرة كان من شأن ذلك تكدير الأمن العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة وتكون العقوبة السجن».

وقررت محكمة جنح عابدين، شطب دعوى اتهام المطربة شيرين عبدالوهاب، في اتهامها بـ«إهانة مصر»، وإحالة الدعوى لمحكمة جنح المقطم، وتحديد جلسة 30 يناير المقبل لنظرها.

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */