شيرين عبدالوهاب تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة.. تعرف على التفاصيل

3 أكتوبر 2018 - 7:33م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 304 مشاهدة

آثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب فضول جمهورها  لمعرفة تفاصيل ألبومها الجديد، حيث نشرت عبر حسابها على “انستجرام” البوستر الدعائي للأغنية الرئيسية “نساي”، ولم تعلق شيرين واكتفت بنشر الصورة فقط  لتزيد حالة التشويق لدى جمهورها.
كما دعم الفنان حسام حبيب زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب على طريقته الخاصة، حيث نشر عبر حسابه على “انستجرام”، بوستر ألبومها الجديد.

الفنانة المصرية تألقت في جلسة التصوير الخاصة بألبومها بفستان أسود طويل من مجموعة Roberto Cavalli لخريف وشتاء 2016، ويتميز بقماش الدانتيل، ورقبة مرتفعة وكمين طويلين، ويبلغ ثمن الفستان نحو 23,420 دولاراً أميركياً.

شيرين عبدالوهاب تركت شعرها الطويل منسدلًا مع تمويجة بسيطة، وتزينت بمكياج ترابي منحها اللون البرونزي، وظهرت بعيون سموكي باللون الأسود مع الرموش الطويلة، وطلاء شفاه باللون النيود.

وقد صورت بوستر ألبومها الجديد فى لبنان، خاصة وأنها دائمًا ما تقوم بتصوير بوسترات وكليبات ألبوماتها الغنائية هناك، دون الإستعانة باختيار أماكن سياحية فى مصر.
وقررت المطربة شيرين عبد الوهاب طرح البومها الجديد يوم 8 أكتوبر المقبل، وهو الموافق يوم ميلادها لتحتفل به على طريقتها الخاصة، خاصة بعدما انتهت شيرين من كافة تسجيل جميع أغانيه.
كما تعاونت في ألبومها الجديد مع الملحنين عمرو مصطفى، وخالد عز، وتامر علي، بالإضافة إلى الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة والموزع حسن الشافعي.

ويضم ألبوم “نساي” لشيرين 12 أغنية وهما:
“نساي” وهي من كلمات تامر حسين ومن ألحان تامر علي ومن توزيع نابلسي.
“وبحبك من زمان” وهي من كلمات محمد رفاعي ومن ألحان جون صليبة ومن توزيع نابلسي، والأغنيتين تم تصويرهما بطريقة الفيديو كليب في إيطاليا.
أما باقي الأغاني فهي “ياريتها جت” و”كلام عنيه” و”كدابين” و”حبه جنة” و”ضعفي” و”تاج رأسك” و”طيبة وجدعه” و”الوتر الحساس” وبياعين الصبر” و”زمان”.

من ناحية أخرى تحل شيرين ضيفة على برنامج «تخاريف»، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والمذاع عبر فضائية «أم بي سي»، قريبًا.
وكانت شيرين عبدالوهاب، قد تعاقدت على تقديم حفل غنائي كبير في لندن في مطلع رأس السنة، وذلك بعد الحفل الذي احيته مؤخرًا بحضور عدد كبير من أبناء الجاليات العربية، وتم الإعلان عن الحفل الجديد خلال إحياء شيرين لحفلها.

الكلمات الدلالية لـ شيرين عبدالوهاب تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيرين عبدالوهاب تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور