شيرين عبدالوهاب تحظى بلقب أجمل إطلالة في حفل الموريكس دور.. صور

شيرين عبدالوهاب تحظى بلقب أجمل إطلالة في حفل الموريكس دور.. صور

 
جذبت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب الأنظار إليها من خلال إطلالتها في حفل جوائز الموريكس دور والذي أقيم في لبنان، وحضره عدد كبير من الفنانين.

شيرين استطاعت أن تحصد جائزة أفضل مطربة عربية وأعربت عن سعادتها بالجائزة ووجهت التحية لجمهورها، وأهدتهم الجائزة.

شيرين عبدالوهاب ارتدت فستان فضي لامع طويل، ولكنه يضم جسدها بشكل مثير، وعبر الحضور عن إعجابهم بإطلالة الفنانة التي استطاعت أن تحصد جائزة أفضل مطربة عربية من خلال الحفل.

الجمهور نشر صور الفنانة المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنحها الفانز جائزة أفضل إطلالة في حفل الموريكس دور دون منافس.

حفل الموريكس دور ضم عدد كبير من نجوم الوطن العربي وعلى رأسهم نانسي عجرم، سيرين عبدالنور، ميس حمدان، مي سليم، عمرو يوسف، كندة علوش، محمد حماقي، منى زكي.

من هي شيرين عبدالوهاب

مطربة مصرية من مواليد 8 أكتوبر عام 1980.
بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 وكانت الأغنية ضمن ألبوم “ًصورة و دمعة” للفنان محمد محيي.
إنطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكس 3” في صيف عام 2002.
تزوجت من الموزع الموسيقي مدحت خميس” ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من ستة أشهر.
ثم تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007، وأنجبت ابنتين منه هما مريم وهنا، ثم انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.