شيرين عبدالوهاب ترد على أنباء “حملها”.. وسر قبلاتها الدائمة لزوجها… شاهد

11 أكتوبر 2018 - 3:09م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 944 مشاهدة

منذ ارتباط الفنانة المصرية شريين عبدالوهاب، بزوجها الفنان حسام حبيب، وخرجت عليها العديد من الأخبار حول حملها والتي التزمت الصمت تجاهها لفترات طويلة.

شيرين، خرجت عن صمتها وقررت الرد على هذه الأخبار خلال تصريحاتها لبرنامج MBC: Trending،  “ماينفعش كل المطربات يحملوا فى نفس الوقت، لازم بالدور، كفاية نانسى عجرم تقوم بالسلامة.. أيوة أنا نيكست”، لتؤكد بذلك الشائعات التى تناولها الجمهور خلال الفترة الأخيرة حول انتظارها أول مولود من حسام حبيب.

وعن قبلاتها الدائمة لزوجها أمام الكاميرات، قالت”أنا حرة لأنى ببوس جوزى، وده أمر لا أخجل منه، وإن كان حسام حبيب له شخصية مختلفة أمام الكاميرا، والعكس صحيح عندما نكون بمفردنا”.

وأضافت شيرين: “أنا لا أعلم ما سر الانتقادات والهجوم الذى أتعرض له بسبب هذا الأمر وهو أمر طبيعى ويحدث فى العالم كله”، متابعة بمزاح: “أنا مش لايقه على العيش هنا”.

 

الفنانة المصرية طرحت مساء أمس الثلاثاء أغنية «نساي»، من ألبومها الجديد والذي يحمل نفس الاسم عبر موقع «يوتيوب»، وهي من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع نابلسي، ومن إخراج لوكا كوسين، وتم تصوير الكليب بين مدينتي «ترييستي» و«موجيا» في إيطاليا، وتخطت أغنية “نساي” حاجز المليون مشاهدة بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بـ24 ساعة فقط.

وانتهت شيرين من تسجيل أغاني الألبوم بشكل كامل ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

ويضم الألبوم 12 أغنية، وهى: “حبة جنة، وكدابين، وأبو الرجالة، وأغنية ضعفى، وبيصعب عليا، وتاج على راسك، وياريتها جت، وأغنية طيبة وجدعة، لوانى، كلام عينيه، نساى”.

ومن ناحية أخرى، تحيى الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلا غنائيا لأول مرة بالعاصمة الألمانية برلين، وذلك فى السادس والعشرين من أكتوبر الجارى.

وتتراوح أسعار تذاكر الحفل ما بين 47.35 إلى 175.35 يورو فيما يتسابق الجمهور العربى فى ألمانيا على شراء التذاكر حيث تم إعلان أن تذاكر الحفل قد أوشكت على الانتهاء.

وانتشرت الملصقات التى تعلن عن الحفل فى العاصمة الألمانية، خصوصا فى الحى العربى ومنطقة نويا كولن مقر تجمع الجاليات العربية كما وضعت المحال العربية صورة الفنانة شيرين، وملصقات بموعد الحفل وثمن التذاكر ومكان إقامته.

 

 

الكلمات الدلالية لـ شيرين عبدالوهاب ترد على أنباء “حملها”.. وسر قبلاتها الدائمة لزوجها… شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيرين عبدالوهاب ترد على أنباء “حملها”.. وسر قبلاتها الدائمة لزوجها… شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور