شيرين عبدالوهاب: ربنا ما يوقع حد في الموقف ده

15 نوفمبر 2017 - 10:12م sara عربى القاهرة - كل النجوم 515 مشاهدة

شيرين عبدالوهاب: ربنا ما يوقع حد في الموقف ده

بعد اعتذارها عن تصريحاتها عن نهر النيل، وجهت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب رسالة جديدة لجمهورها، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”.

شيرين وجهت الشكر لكل من ساندها في أزمتها، قائلة: ” شكرًا من قلبى للشعب المصرى ولجمهوري ولكل إخواتى الفنانين والإعلاميين المحترمين اللى وقفوا جنبى وساندونى في موقف زى ده وربنا ما يوقع حد في موقف زيه”.

وكانت شيرين قد مازحت فتاة من جمهوره في إحدى حفلاتها بالإمارات طلب غناء “ماشربتش من نيلها”، فقالت لها: “بلاش هيجيلك بلهارسيا. اشربي مياه معدنية”، وهو ما أغضب المصريين بشدة، وأصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارا بمنعها من الغناء.

من هي شيرين عبدالوهاب؟

مطربة مصرية من مواليد 8 أكتوبر عام 1980.
بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 وكانت الأغنية ضمن ألبوم “ًصورة و دمعة” للفنان محمد محيي.
إنطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكسس 3” في صيف عام 2002.
تزوجت من الموزع الموسيقي مدحت خميس” ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من ستة أشهر.
ثم تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007، وأنجبت ابنتين منه هما مريم وهنا، ثم انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.

الكلمات الدلالية لـ شيرين عبدالوهاب: ربنا ما يوقع حد في الموقف ده

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيرين عبدالوهاب: ربنا ما يوقع حد في الموقف ده“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور