شيرين عبدالوهاب.. عاشت قصة حب فاشلة في سن المراهقة وتزوجت ملحن بعدما هددها بالانتحار.. صور

30 مارس 2016 - 6:04م هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 14٬043 مشاهدة

حياة الفانة المصرية شيرين عبدالوهاب مليئة بالأسرار والصعوبات وخاصة أنها بدأت حياتها الفنية في سن صغير، ثم بدأت طريق النجاح في عالم الغناء لتصبح أشهر مطربة في مصر بجانب أنغام، كما أنها من الفنانات المثيرات للجدل إما بسبب تصريحاتها أو خلافاتها مع الآخرين.

شيرين عبدالوهاب
شيرين عاشت قصة حب فاشلة في سن المراهقة، حيث وقعت في حب شاب اسمه إبراهيم، ولكن هذا الحب انتهى سريعًا حسب قولها، ولكنها تأثرت لفترة طويلة.

شيرين عبدالوهاب

البعض قد يظن أن شيرين لم تتزوج إلا مرة واحدة، ولكن زيجتها الأولى كانت من الموزع مدحت خميس، قبل أن تنفصل عنه سريعًا، وقالت شيرين عن هذه الزيجة إنها كان محكومًا عليها بالفشل منذ اللحظة الأولى، مشيرة إلى أنها وافقت على الزواج بـ«مدحت» في بداية حياتها حتى «تتخلص من زنه»، على حد قولها، لأنه كان دائم التهديد بالانتحار عن طريق «وضع يده في الزجاج»، وكانت والدته تتصل بها حتى تأتي لإنقاذه، لافتة إلى أنها كانت صغيرة على خوض هذه التجربة، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها نادمة على هذا الزواج.

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب تزوجت بعد ذلك من الموزع الموسيقي محمد مصطفى، وعاشت معه لسنوات ثم انفصلت عنه ليبقوا أصدقاء بعدما أنجبت ابنتيها هنا ومريم.

الكلمات الدلالية لـ شيرين عبدالوهاب.. عاشت قصة حب فاشلة في سن المراهقة وتزوجت ملحن بعدما هددها بالانتحار.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيرين عبدالوهاب.. عاشت قصة حب فاشلة في سن المراهقة وتزوجت ملحن بعدما هددها بالانتحار.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور