شيرين عبد الوهاب تحتفل بزفاف “شقيقتها” وابنتها ترقص مع حسام حبيب

4 يناير 2019 - 8:38م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 512 مشاهدة

احتفلت المطربة شيرين عبد الوهاب وأسرتها بزفاف شقيقتها إيمان مساء أمس، بحضور عدد من أصدقائها المقربين وكان من ضمنهم المطربة الشعبية بوسي التي أحيت الحفل.

وانتشرت عدة فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي من زفاف شقيقة شيرين عبد الوهاب، حيث ظهرت شيرين وهي ترقص على أغنيات صديقتها بوسي، كما شاركتها في غناء بعض الأغنيات الأخرى، كذلك تبادلت الإثنين الأحاديث الجانبية الطريفة خلال الزفاف.

كما ظهرت الابنة الكبرى لشيرين عبد الوهاب وهي تقوم بالرقص برفقة زوج والدتها، المطرب حسام حبيب الذي ظهر منسجمًا أيضا مع أغنيات بوسي.

شيرين اختارت لها في حفل الزفاف فستان أسود بسيط، وارتدت شقيقتها إيمان فستان أبيض يتناسب معها، وبارك لها الفانز على زفاف شقيقتها.

وكان شقيقة شيرين قد احتفلت بخطبتها قبل حوالي 3 أشهر، وهنأتها شيرين عبر حسابها على انستجرام ونشرت صورة تجمعها بها، وعلقت عليها: “أول بنت كبيرة عندي اتخطبت.. ربنا يسعدك يا أحلى أخت في الدنيا ويديم عليكي السعادة اللي انتي فيها”.

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب قد أحيت حفلاً بالقاهرة تزامنًا مع احتفالات النجوم بالعام الجديد، وذلك برفقة المطرب صابر الرباعي، وظهرت خلال الحفل بلوك جديد، حيث قصت شعرها كثيرًا، فباتت إطلالتها الحالية تشبه إطلالتها في بداية عملها بالمجال الفني.

شيرين وضعت نفسها في مرمى الانتقادات مرة أخرى عندما قالت أثناء حفلها في ليلة رأس السنة : «أنا خسارة في مصر»، وانتقدها الجمهور بسبب انتقادها الدائم لبلدها، وحديثها عنها بشكل غير لائق.

وفتح الإعلامي تامر امين النار على شيرين مطالبا نقابة الموسيقيين لتتدخل، وخاصة أنها ليست الهفوة الأولى لشيرين، بل سبق ان وجهت إهانة لمصر من خلال نيلها الذي يعتبره المصريين والعرب شريان للحياة.

الكلمات الدلالية لـ شيرين عبد الوهاب تحتفل بزفاف “شقيقتها” وابنتها ترقص مع حسام حبيب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيرين عبد الوهاب تحتفل بزفاف “شقيقتها” وابنتها ترقص مع حسام حبيب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور