شيرين عبد الوهاب: حاولت الانتحار أكثر من مرة.. وزوجي حرّم عليّ “القبلات”

12 فبراير 2019 - 9:26م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 212 مشاهدة

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، العديد من أسرارها الشخصية وقصة زواجها من الفنان حسام حبيب.

شيرين عبدالوهاب، قالت خلال لقائها في برنامج «تخاريف»، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والمذاع عبر فضائية mbc: «صداقتي بحسام ممتدة منذ خمس سنوات، وساعدني في إحدى المرات كنت أمر بأزمة نفسية، وعزمني على العشاء».

وأضافت: «عندما رأيته وقتها أدركت أني أحبه، وقلت له ينفع نتجوز»، مؤكدة أن مهرها من حسام حبيب هو خمسة وعشرون قرشًا فقط لا غير.

وأشارت أن حسام غير كثيرًا في شخصيتها كما أنه منعها من السلام بالقبلات وذلك خوفًا عليها لأنه يرى أن الست حرمة، كما أنه غيور جدًا وأنها تحب الرجل الغيور.

وكشفت شيرين خلال الحلقة أنها تصلي ولكنها غير مواظبة، وزاد من ذلك أن زوجها مجنون بالمانيكير والباديكير، ولذلك لا تصلي أبدًا به لأنها ترى أن أظافرها غير نظيفة.

وعن أكثر الأشياء التي تخشى منها أكدت أنها تخشى من فقدان زوجها لأنها لن تتحمل فراقه لأنها وجدت السعادة الحقيقة معه.

الفنانة المصرية قالت: «أتلقى علاجًا نفسيًا لدى طبيب خاص بي في أمريكا ولكنه أفادني كثيرًا، وأتحدث مع الطبيب عن ما أشعر به بدلًا من أن أفشي سري لإحدى صديقاتي وبعدها تهددني بنشره».

وأوضحت أنها بعد إنجابها لابنتها مريم أصبحت تعاني من مرض «الوسواس القهري»، وهو أنها تتخيل أشياء غير موجودة في الأصل.

وعن محاولات إنهاء حياتها، قالت: «حاولت التخلص من حياتي أكثر من مرة بسبب ظروف صعبة مررت بها في حياتي».

وكشفت الفنانة المصرية عن تعرضها للتحرش من قبل، وقالت إن المجتمع تغير كثيرا وأن هناك مهازال ومواقف كثيرة تتعرض لها الفتيات.

أضافت: “أنها تعرضت للتحرش لأكثر من مرة أحيانا كانت ترد وتدافع عن نفسها وفي أحيان أخرى كانت تصمت، وذات مرة ضربت من تحرش بها بالقلم، ولم تسكت عن حقها.

ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة للفتيات قائلة إن العيب في قصة التحرش ليس بالفتاة بل في المجتمع، وطالبتهن بأن يكونوا أقوياء، وأعطتهن نصيحة بأن يخلعن الحذاء ويضربن من يتحرش بهن.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب طرحت مؤخرا كليب أغنيتها “حبه جنة” عبر قناتها الرسمية على YouTube، وهي ثاني أغنيات ألبومها الأخير “نساي”، التي يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

استعانت شيرين عبد الوهاب بزوجها حسام حبيب في الأغنية المصورة، وظهرا سويا في لحظات رومانسية، ولكنها أخفت وجهه وظهر فقط من خلال زوايا تصوير جانبيه وخلفية.

 

الكلمات الدلالية لـ شيرين عبد الوهاب: حاولت الانتحار أكثر من مرة.. وزوجي حرّم عليّ “القبلات”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيرين عبد الوهاب: حاولت الانتحار أكثر من مرة.. وزوجي حرّم عليّ “القبلات”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور