شيريهان تشعل مواقع التواصل بـ “صورة جديدة”.. كيف أطلت؟

6 نوفمبر 2018 - 6:24م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 90 مشاهدة

مازالت النجمة الاستعراضية شيريهان تثير الجدل وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي كلما أطلت على جمهورها. ففي كل مرة تثبت أنها قادرة على التواجد بقوة وفي أي مناسبة.

وظهرت شيريهان في آخر إطلالاتها وهي ترتدي ملابس “كاجوال” ونظارة شمسية وعلى وجهها ابتسامة عريضة جعلت الجمهور يؤكد أنها مازالت قادرة على العطاء، وأن تركِها الفن كل هذه الفترة يعدّ خسارة كبيرة.

لم تذيل شيريهان الصورة برسالة أو بحرف واحد للتعليق عليها، واكتفت بوضع أيقونة لمظروف بريد يخرج منه قلب أحمر، لتؤكّد أنّ ابتسامتها “رسالة” لكل من يعشقها، وعلى الفور أكد متابعوها “أن الرسالة وصلت”، وانهالت التعليقات التي تؤكد أن النجمة الاستعراضية لا زالت صاحبة “أجمل ضحكة في مصر”.

وكانت النجمة المميزة قد تغيبت عن الأعمال الفنية فترة طويلة قاربت الـ15 عاماً، إثر إصابتها بسرطان في الوجه، إلا أنها قاومت المرض حتى استطاعت أن تتغلب عليه.

وظهرت شريهان أكثر من مرة في مناسبات عامة خلال الفترة الأخيرة؛ للرد على شائعات مرضها المتكررة، فقدّمت لأول مرة منذ فترة طويلة فاصلاً من الرقص خلال حفل زفاف أقيم مؤخراً في أحد الفنادق الفاخرة فى مدينة أسوان، كما قامت بنشر عدة صورة لها برفقة ابنتها “لؤلؤة”.

ظهور شريهان خلال حفل الزفاف كان مميزًا، حيث رقصت مع العروس والحضور على الكثير من الأغاني لتؤكد أنها قادرة على التواجد بكل حيوية وشباب، كما تداول محبوها على نطاق واسع فيديوهات وصور لها من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأخيراً، قررت الفنانة المصرية العودة إلى الفن من خلال عمل مسرحي جديد بعنوان “كوكو شانيل”، ويشاركها فيه آسر ياسين وهاني عادل، ومن إخراج هادي الباجوري، وتمت الاستعانة بمصممي رقصات من كندا وأميركا، وانتهت شيريهان بالفعل من تسجيل المسرحية كاملةً، ويتم حالياً عمل المونتاج الخاص بالمسرحية، لكن لم يتم تحديد موعد العرض حتى الآن، وإن كان من المتوقع أن تعرض في رأس السنة المقبلة 2019.

كما تستعد لتجهيز 5 عروض مسرحية جديدة خلال الفترة المقبلة، وقد استعانت بمتخصِّصين أجانب لتجهيزها وتدريبها على أداء الرقصات التي ستتضمنها هذه العروض، بعد غياب طويل عن الرقص الاستعراضي.

ومن المقرر بعد الانتهاء من “كوكو شانيل” أن تستعد شيريهان لتصوير عرضين آخرين من العروض الخمسة، وتجهيزهما قبل حلول 2019، إحداهما هي بديعة مصابني” مع شركة “العدل” وبالاشتراك مع الفنانين أحمد السقا، ودنيا سمير غانم، من تأليف مريم نعوم، وإخراج محمد ياسين.

وكانت صور نُشرت للنجمة شيريهان بصحبة السيناريست مدحت العدل، عبر أحد الحسابات الخاصة بجمهورها، مؤكدين وجود مفأجاة يتم الإعداد لها، وذلك في منتصف شهر مايو الماضي، وحينذاك، استقبل المتابعين على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، ظهور النجمة الكبيرة بإعجاب شديد، والكثير من التعليقات المرحبة بها مؤكدين انتظارهم للمفاجأة بشكل كبير.

وانتشرت خلال الفترة الماضية أقاويل عدة بشأن توقف الحوارات والأحاديث حول مشروع مسرحيات شيريهان الجديدة، الذي كان مقرراً أن يشهد عودتها إلى جمهورها بعد غياب 18 عاماً عن الفن، بسبب رحلة علاجها.

ودارت هذه الأقاويل حول تردُد شيريهان في العودة، وتارة أخرى بسبب الميزانية الضخمة لهذه المسرحيات، خاصة أن المسرحية الأولى التي انتهت شيريهان من تصوير مشاهدها تكلفت ميزانية ضخمة أكثر مما توقعته الشركة المنتجة بسبب طلبات شيريهان الخاصة بالملابس والديكورات إلى جانب عدد أيام التصوير.

وهذا ما اضطر الشركة المنتجة إلى تقليص عدد المسرحيات المنتجة من 13 مسرحية إلى 5 مسرحيات فقط، وكان من المعروف أن شيريهان كانت تستعد لتقديم مجموعة من العروض المسرحية، تقدم خلالها عدة شخصيات شهيرة، مثل: “رابعة العدوية”، و”شجرة الدر”، و”كليوباترا” و”مارلين مونرو”.

الكلمات الدلالية لـ شيريهان تشعل مواقع التواصل بـ “صورة جديدة”.. كيف أطلت؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيريهان تشعل مواقع التواصل بـ “صورة جديدة”.. كيف أطلت؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور