شيريهان تنشر صورة مع زوجها وتوجه له رسالة شكر.. تعرف على ضرتها الفنانة الشهيرة

نشرت الفنانة المصرية شيريهان صورة مع زوجها رجل الأعمال علاء الخواجة، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

شيريهان عبرت عن حبها الشديد لزوجها، ووجهت له رسالة شكر، قالت فيها: “يا أعظم نصيب وقدر وإختيار .. يا من أخذت قلبي وحبي وعشقي وإحترامي وأخذت بيدي من بعد الله سبحانة وتعالى”.

الفنانة المصرية أضافت: “يا من شرفتني بحمل إسمك وإسم عائلتك الكريمة.. يا من أعطيتني أجمل جوهرتين لولوة وتالية القرآن ويتوجهم أخوهم عمر علاء الخواحة..يا من أعطيتني الحياة و كل الحب والإحترام وأعظم عائلة عائلة الخواجة الكريمة”.

واختتمت كلامها بقولها:” كل ثانية وساعة ويوم في عمرك وأنت لي كل الخير والحب والصدق والإحترام والكرم والعطاء والدرس العظيم في الحياة الدنيا.. أُصلي لربي فرضاً وطاعةً ثم أُصلي له مرة أخرى شكراً على وجودك في عمري يا كل عمري الجميل”.

يذكر أن علاء الجواجة متزوج أيضا من الفنانة إسعاد يونس، حيث أنها زوجته الأولى، وقد بدأت علاقة شيريهان بزوج إسعاد يونس، عندما كانت تمر بأزمة نفسية شديدة في إحدى فترات حياتها، فلجأت لصديقتها وقتها إسعاد يونس، وزوجها، اللذان وقفا إلى جانبها، إلّا أن الصداقة تطورت إلى حب بين الأخير وشريهان.

وتزوجت نجمة الفوازير سرًا من الخواجة حرصاً على مشاعر صديقتها، ولم يعلنا زواجهما إلا بعد إنجاب ابنتهما لؤلؤة، وذلك قبل إصابتها بسرطان الغدد اللعابية.

إسعاد يونس، عرفت بالأمر من خلال الصحف، وثارت ثائرتها واتهمت شريهان بأنها خاطفة رجال ولم تقدر صداقتها وأنها أدخلتها بيتها ولكنها خانت الأمانة، وخرجت إسعاد للصحف لتؤكد أنها الزوجة الوحيدة للخواجة وأن شريهان ليست موجودة في حياته، في الوقت الذي خرجت فيه شريهان بتصريحات لتؤكد أنها الزوجة الثانية لعلاء الخواجة.

ولكن الأمر تحول كليًا بعد إصابة شريهان بالسرطان، إذ بدأت إسعاد تدعو لها بالشفاء وترتبط بها أكثر، وأكدت شريهان في أكثر من لقاء صحافي أن إسعاد يونس صديقتها المقربة، وأنها أول من وقف بجانبها.