شيماء سيف تحتفل بعقد قرانها بحضور نجوم الفن.. ويحيى الفخراني يشهد على العقد.. صور

احتفلت الفنانة المصرية شيماء سيف بعقد قرانها إلى عريسها المنتج محمد كارتر، مساء الجمعة 4 مايو، وذلك في مسجد الشرطة بمدينة ٦ أكتوبر.

شيماء تألقت في الحفل بفستان أنيق باللون الوردي منفوش من أسفل، وتزينت بماكياج هاديء، وأسدلت شعرها على كتفيها في تسريحة بسيطة.

وشهد الحفل حضور الفنان يحيي الفخراني، الذي شهد على العقد، كما حضرت الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، والفنانة روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي، والفنانة ندى موسى، والفنان ماجد المصري، والفنانة كارمن سليمان.

الفنانة المصرية نشرت صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وطلبت من جمهورها الدعاء لها، حيث كتبت: “دعواتكم”.

كما نشر الفنان شريف باهر صورة من الحفل مع العروسين، وهنأهم بطريقة طريفة بقوله: “ااااااااااهبه حبيبتي اتجوزت الف مليون مبروك احلى ودة اجمل شيماء سيف و احلى و اجدع عريس كارتر ربنا يتمم بخير شريف_باهر #شيماء_سيف #كارتر”.

يذكر أن كارتر كان مدير إنتاج في قناة “القاهرة والناس” عندما كانت تشارك شيما في تقديم برنامج “نفسنة”، وقد بدأت علاقتهما بسبب حبها للأكل، حيث أنه كان يساعدها في اختيار الوجبات أثناء فترة راحتها.

شيماء أكدت أن علاقتهما وقتها كانت تقتصر على الصداقة، لكن مشاعر الحب بدأت بينهما عندما عملا سويا في مسرحية “أهلا رمضان” بطولة الفنان محمد رمضان.

خطيب الفنانة المصرية كشف أنه ذهب إلى عائلتها لطلب يدها دون علمها، كما قام بإخبار محمد رمضان برغبته في خطبة شيماء، وهو ما أشعره بسعادة كبيرة وعرض عليه أن يحجز له المسرح بأكمله، لكنه رفض وقرر تقديم الدبلة لها على المسرح بعد العرض ، وأوهمها بأن المسرحية سيتم تصويرها لذلك أحضرت الماكير ومصفف الشعر وارتدت فستانا خصيصا لذلك اليوم.

وبالفعل قام محمد كارتر بمفاجأة شيماء بعد انتهاء عرض مسرحية “أهلا رمضان”، بتقديم دبل الخطوبة لها على المسرح وسط فريق عمل المسرحية وأمام الجمهور.

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */