صابرين تحتفل بعيد ميلادها الـ51

6 أكتوبر 2018 - 3:24م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 90 مشاهدة

احتفلت الفنانة صابرين، الخميس الماضي، بعيد ميلادها الواحد والخمسين، بصحبة نجلها “نور”.

ولدت صابرين في الرابع من أكتوبر عام ١٩٦٧، بالقاهرة، وهي ابنة شقيقة الفنانة “نعيمة عاكف”، ووالدها عمل دوبلير للفنان “فؤاد المهندس”، وقد نشأت في أسرة عاكف المشهورة بألعاب السيرك، وبدأت التمثيل وهي في سن الرابعة وذلك من خلال أدوار صغيرة، بعد ذلك كان لها تجارب عديدة مع الغناء وذلك في سن الثانية عشرة من عمرها.

قدمت صابرين عددا من الأعمال الفنية التي ارتبط الجمهور بها، ونالت إعجابهم والنقاد على حد السواء، و من أشهر الأفلام التي شاركت فيها: “غرام الأفاعي”، و”أنا والعذاب وهواك”، و”سواق الهانم”، “العميل رقم 13”.

انطلقت شهرتها الحقيقة من خلال قيامها ببطولة مسلسل “أم كلثوم” الذي عرض في  8 ديسمبر عام 1999، المسلسل من تأليف “محفوظ عبدالرحمن” وإخراج “إنعام محمد علي”، واستطاعت صابرين أن تجسد شخصية “أم كلثوم بإقتدا”، وحقق المسلسل نجاح مدوي وقت عرضه.

بعد تقديمها مسلسل” أم كلثوم”، قررت الفنانة صابرين مطلع الألفينات، اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب لكنها ما لبثت وتراجعت عن قراراها في 2006 وعادت للتمثيل، ولكن بالحجاب من خلال مسلسل “كشكول لكل مواطن”.

ولكنها في العام 2010، قررت تقديم مسلسل “شيخ العرب همام” ارتدت “باروكة” بدلا من الحجاب، وقالت إنها سألت وأجاز لها الشيوخ هذا، غير أنها تعرضت لحملة انتقادات واسعة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

في أغسطس الماضي، كشفت الفنانة صابرين، عن أن والدها كان لاعبًا في السيرك، وعمل لفترة طويلة دوبليرًا للفنان “فؤاد المهندس” في المشاهد الصعبة.

وأوضحت أن والدها تعرض لحادث تحول بعده من لاعب بالسيرك إلى “مهرج”، وفقدت صابرين السيطرة على دموعها وهي تتحدث عن والدها مشيرة إلى أنها عملت معه منذ أن كانت في الرابعة من عمرها فكانت عكازه، وكان صديقها.

تزوجت صابرين مرتين، الأولى من رجل الأعمال “ياسر عبداللطيف” وأنجبت منه ابنها “نور”، ثم انفصلا بعد ارتدائها الحجاب، والزوجة الثانية من “طارق صادق جلال” وأنجبت منه ٣ أبناء هم: يوسف وعلي وعمر.

ومن ناحية أخرى، أعربت صابرين عن سعادتها لتقديم فيلم “تراب الماس”، وأوضحت أنها تظهر في العمل كضيفة شرف من خلال دور “فايقة الزهار” عمة الشاب “طه” الذي يقوم بدوره الفنان آسر ياسين، وهي سيدة عجوز، وتحدث بعض الاضطرابات التي تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

 

 

الكلمات الدلالية لـ صابرين تحتفل بعيد ميلادها الـ51

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صابرين تحتفل بعيد ميلادها الـ51“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور