صابرين.. حجابها تسبب في طلاقها.. وطُردت من قناة دينية لأن “حواجبها مثيرة”.. صور

14 أبريل 2018 - 12:06ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 3٬924 مشاهدة

الفنانة صابرين واحدة من فنانات الصف الأول في مصر، بدأت حياتها الفنية مبكرا وهي طفلة، وقدمت الكثير من الألوان الفنية، كالتمثيل والغناء.

بدأت صابرين التمثيل وهي في سن الرابعة وذلك من خلال أدوار صغيرة، بعد ذلك كان لها تجارب عديدة مع الغناء وذلك في سن الثانية عشرة من عمرها ولكنها تفرغت للتمثيل واشتهرت بأدوارها المتعددة في شبابها واشتهرت في بعض من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

ارتبطت الفنانة المصرية صابرين في بداية حياتها الفنية بالفنان محمد فؤاد.

الارتباط جاء بعد قصة حب ولكن العلاقة انتهت بالفشل وتم فسخ الخطبة وإنهاء العلاقة دون التعليق على سبب الانفصال من جانب صابرين وفؤاد اللذان اكتفيا بالصمت.

وظلت صابرين بدون ارتباط لفترة، وركزت على عملها الفني حتى تزوجت للمرة الأولى.

صابرين تزوجت من رجل الأعمال «ياسر عبد اللطيف» وأنجبت ابنها «نور» منه ولكن وبعد قرار الاعتزال انفصلا بسبب ارتدائها للحجاب.

بعد انفصالها بفترة تزوجت من «طارق صادق جلال» وأنجبا 3 أبناء هم: يوسف وعلي وعمر، ومازالت تعيش معه صابرين حتى يومنا هذا.

وقالت صابرين عن زواجها الثاني إنها رضيت بأن تكون الزوجة الثانية في حياة طارق صادق لأن زوجته الأولى تعيش في الولايات المتحدة، وقالت إن الزوجة الأولى لو كانت تعيش في مصر لما قبلت بالزواج.

بعد خطوة ارتداء الحجاب بفترة اعتزلت صابرين الفن عام 2006 وتفرغت لتقديم البرامج الدينية حيث دمت برنامج “طلة قمر” على قناة “الرسالة”، وكانت تريد من خلاله أن تظهر معنى الإسلام الصحيح.

ولكنها فوجئت بفاكس من إدارة القناة بوقف البرنامج، وعندما سألت عن سبب ذلك أخبروها أن حواجبها مثيرة ولا يجوز أن تظهر بهذا الشكل للجمهور.

الفنانة المصرية تحدثت عن ذلك وقالت: «الذي تعجبت منه كثيرًا أن حواجبي بهذا الشكل طوال عمرها كما هي ولم ألجأ أبدًا إلى وضع «التاتو» نهائيًا أنا شكلي كده طول عمري بفضل الله كلامهم كان غريب».

الفنانة المصرية أشارت في حوار لها مع مجلة «الكواكب» إلى أنها لم تختلف كثيرًا بعد ارتداء الحجاب وخاصة أنها تضع لها مبادئ منذ أن دخلت الوسط الفني لأنها كانت تعلم أنها ستتزوج يومًا ما وستنجب وسيسألها أولادها عما قدمته، ونصحها والدها عندما كنت طفلة تغني وقال لها: «احذري أن تقدمي عملًا فنيًا في الصغر يدينك أمام أولادك في الكبر».

بعد تجربة البرنامج، قررت صابرين الرجوع للشاشات بمسلسل “كشكول لكل مواطن” عام ِ 2010، و استمرت حتى الآن حتى آخر عمل لها و هو “أوراق التوت ” ولكنها قررت ارتداء باروكة فوق حجابها.

وتسبب قرار صابرين بارتداء باروكة في انتقادات لاذعة للفنانة، حتى إن صورة نشرتها للكشف عن “روح الدعابة” داخل كواليس فيلمها “لف ودوران” مع أحمد حلمي في هجوم شديد عليها، وقالوا إنها تخلت عن الحجاب من أجل حلمي.

واتهمت صابرين وقتها بالتلاعب “بالحجاب”، إذ ظهرت في الصورة للمرة الأولى منذ سنوات طويلة بشعرها الطبيعي بدون غطاء رأس أو شعر مستعار كما اعتدنا، وطالبها الجمهور بعدم استغلال المشاعر الدينية مجدداً وتحديد موقف حاسم من ارتداء الحجاب.

صابرين التي أثارت الكثير من الجدل طوال السنوات الماضية بسبب إصرارها على ارتداء باروكة شعر أثناء تصوير أعمالها الفنية، وأكدت التزامها التام بالحجاب، نشرت صورة أخرى مع حلمي وهما يمارسان لعبة “الحول” ولم يعلق جمهورها على اللعبة، ولكن توقف طويلاً أمام شعرها ليتأكد أنه ليس مستعاراً، وبعدها انطلق الهجوم على النجمة القديرة، علما بأنها صرحت مؤخراً بأنها “محتشمة” وليست محجبة، وهو نفس التصريح الذي أطلقته النجمة سهير رمزي قبل الظهور بنصف شعرها مكشوفاً!!

جدير بالذكر أن صابرين كان لها عدد من الأعمال الفنية الناجحة وأبرزها مسلسل «أم كلثوم» الذي حقق نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم العربي.

الكلمات الدلالية لـ صابرين.. حجابها تسبب في طلاقها.. وطُردت من قناة دينية لأن “حواجبها مثيرة”.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صابرين.. حجابها تسبب في طلاقها.. وطُردت من قناة دينية لأن “حواجبها مثيرة”.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور