صابرين :”حجابي ليس احتشامًا ولكنه ستايل”

9 نوفمبر 2018 - 8:03م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 70 مشاهدة

كشفت الفنانة المصرية صابرين عن المزيد من الأسرار عن حياتها الشخصية والفنية، والتي لا يعرف الجمهور الكثير عنها.

صابرين قالت إن قرار اعتزالها بعد تقديم شخصية «أم كلثوم»، ربما كان سببه الرئيسي الحسد، حيث أنها حققت نجاحا كبيرًا، وطالبها بعض الصحفيين بالاعتزال لأنها لن تجد ما تقدمه بعد ذلك.

الفنانة المصرية تحدثت خلال برنامج «كل يوم»، مع الإعلامي وائل الإبراشي عن حجابها وقالت إنها ارتدت الحجاب بكامل رغبتها دون أن يأمرها أحد بذلك ولهذا لا تحب ان تتحدث عن ذلك كثيرا.

صابرين خلال اللقاء رفضت أن يطلق عليها الفنانة المحجبة، وقالت أيضا إن حجابها ليس احتشاما، ولكنه استايل تحب أن تظهر به، وتود أن تكون صورة صابرين في ذهن المشاهد بهذا الشكل.

الفنانة المصرية تحدثت عن الفترة التي قدمت فيها برنامج على قناة «رسالة»، وقالت إنه تم إيقاف برنامجها وقال لها أصحاب القناة «حواجبك مغرية»، ولهذا اندهشت من أن يكون ذلك هو السبب.

صابرين أشارت إلى أنها تأكدت بعد ذلك أن سياسة القناة لم تكن توافق على السياسة التي تتبعها، حيث رفضت أن تكون واعظ للناس وتقدم الفتاوى.

أم كلثوم الدراما قالت إنها قررت في بداية حياتها الفنية وبعد تفكير أن تقتصر على التمثيل وتترك الغناء، رغم أنها كانت تحيي عدد كبير من الأفراح، وتتقاضى أكبر أجر وقتها.

مسلسل «أم كلثوم»، تم عرضه في رمضان عام 1999، وأخرجته إنعام محمد علي، تأليف محفوظ عبدالرحمن، وشارك ببطولته سميرة عبدالعزيز، حسن حسني، احمد راتب، كمال أبو رية، ناصر سيف، مجدي كامل، سهر الصايغ، رشوان توفيق، محمد كامل، سمير صبري، ميرنا وليد، رياض الخولي، بسام رجب، ماجدة الخطيب، سعيد عبدالغني.

يذكر أن صابرين، ابنة شقيقة الفنانة “نعيمة عاكف”، وقد نشأت في أسرة عاكف المشهورة بألعاب السيرك، وبدأت التمثيل وهي في سن الرابعة وذلك من خلال أدوار صغيرة، بعد ذلك كان لها تجارب عديدة مع الغناء وذلك في سن الثانية عشرة من عمرها.

وكشفت صابرين في أغسطس الماضي، عن أن والدها كان لاعبًا في السيرك، وعمل لفترة طويلة دوبليرًا للفنان “فؤاد المهندس” في المشاهد الصعبة.

وأوضحت أن والدها تعرض لحادث تحول بعده من لاعب بالسيرك إلى “مهرج”، وفقدت صابرين السيطرة على دموعها وهي تتحدث عن والدها مشيرة إلى أنها عملت معه منذ أن كانت في الرابعة من عمرها فكانت عكازه، وكان صديقها.

تزوجت صابرين مرتين، الأولى من رجل الأعمال “ياسر عبداللطيف” وأنجبت منه ابنها “نور”، ثم انفصلا بعد ارتدائها الحجاب، والزوجة الثانية من طارق صادق جلال وأنجبت منه ٣ أبناء هم: يوسف وعلي وعمر.

أعربت صابرين مؤخرًا، عن سعادتها لتقديم فيلم “تراب الماس”، وأوضحت أنها تظهر في العمل كضيفة شرف من خلال دور “فايقة الزهار” عمة الشاب “طه” الذي يقوم بدوره الفنان آسر ياسين، وهي سيدة عجوز، وتحدث بعض الاضطرابات التي تقلب الأحداث رأسا على عقب.

الكلمات الدلالية لـ صابرين :”حجابي ليس احتشامًا ولكنه ستايل”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صابرين :”حجابي ليس احتشامًا ولكنه ستايل”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور