صابرين: سمير غانم «أنقذ حياتي»

24 أكتوبر 2018 - 8:31م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 532 مشاهدة

استعادت الفنانة المصرية صابرين، ذكريات موقف خطير عاشته مع الفنان الكبير سمير غانم، في بداية حياتها الفنية.

صابرين، قالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم»، والمذاع عبر فضائية «on e»: «إن أي ممثل يقف أمام سمير غانم فهو بمثابة الحصول على جواز مرور للنجومية».

وأضافت: «أنها للمرة الأولى تحكي هذا الموقف، وأنه إن لم يكن موجودًا بعد الله لكانت قد توفيت خلال مشاركتها في فيلم “العرضحالجي” وكان عمرها وقتها 21 عامًا».

وتابعت: «أنها كانت مريضة جدًا وكان المشهد يتم تصويره على الكورنيش، و رفضت الإفصاح عن مرضها وقتها لأنها تقف أمام قامة فنية كبيرة بحجم سمير غانم، الأمر الذي أدى إلى تعجب المخرج من التزامها الشديد».

وأصر سمير غانم وقتها والمخرج على نقلها للمستشفى وتم وقف التصوير حتى خضعت لعملية وتعافت تمامًا من المرض.

فيلم «العرضحالجي»، من إنتاج عام 1987 وهو من بطولة سعيد صالح، وسمير غانم، وصابرين، وسعيد عبدالغني، وحسن مصطفى،وسعاد نصر، وحسن الأسمر ونبيل الهجرسي، والفيلم من إخراج حسن الصيفي، وتأليف نبيل غلام.

في أغسطس الماضي، كشفت الفنانة صابرين، عن أن والدها كان لاعبًا في السيرك، وعمل لفترة طويلة دوبليرًا للفنان “فؤاد المهندس” في المشاهد الصعبة.

وأوضحت أن والدها تعرض لحادث تحول بعده من لاعب بالسيرك إلى “مهرج”، وفقدت صابرين السيطرة على دموعها وهي تتحدث عن والدها مشيرة إلى أنها عملت معه منذ أن كانت في الرابعة من عمرها فكانت عكازه، وكان صديقها.

تزوجت صابرين مرتين، الأولى من رجل الأعمال “ياسر عبداللطيف” وأنجبت منه ابنها “نور”، ثم انفصلا بعد ارتدائها الحجاب، والزوجة الثانية من طارق صادق جلال وأنجبت منه ٣ أبناء هم: يوسف وعلي وعمر.

ومن ناحية أخرى، أعربت صابرين عن سعادتها لتقديم فيلم “تراب الماس”، وأوضحت أنها تظهر في العمل كضيفة شرف من خلال دور “فايقة الزهار” عمة الشاب “طه” الذي يقوم بدوره الفنان آسر ياسين، وهي سيدة عجوز، وتحدث بعض الاضطرابات التي تقلب الأحداث رأسا على عقب.

الكلمات الدلالية لـ صابرين: سمير غانم «أنقذ حياتي»

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صابرين: سمير غانم «أنقذ حياتي»“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور