صباح مع زوجها في زيارة لابنتها هويدا أثناء بطولتها لمسرحية “المتزوجون” مع سمير غانم وجورج سيدهم..صور نادرة

صباح مع زوجها في زيارة لابنتها هويدا أثناء بطولتها لمسرحية “المتزوجون” مع سمير غانم وجورج سيدهم..صور نادرة

طبيعة عمل المسرح التي تتطلب تواجد الممثل كل يوم لتقديم العرض المسرحي دائما ما تضع صناع العمل في مشكلة استمرارية الممثل لذلك نجد دائما تغييرات في الممثلين.

من أشهر المسرحيات التي شهدت مثل هذا التغيير مسرحية المتزوجون الذي قدمها النجم سمير غانم بمشاركة صديقه جورج سيدهم حيث كانت الفنانة هويدا بطلة المسرحية وجسدت فيها شخصية لينا على عكس ما يظنه البعض من أن الفنانة شيرين هي البطلة الأولى لها.

لم تستطع هويدا الالتزام بمواعيد العرض فقررت الاعتاذر عنها بعدما قدمت أكثر من عرض تم تسجيله صوتيا لذلك قرر بطل المسرحية الفنان سمير غانم، اختيار الفنانة شيرين، لتؤدى الدور بدلا منها.

قامت شيرين بأداء الدور ونجحت نجاحًا كبيرًا وأدته بإتقان أفضل من هويدا، وتميزت بالشخصية الدلوعة بنت الأكابر، وساهمت شيرين مع سمير غانم، والفنان جورج سيدهم، في نجاح المسرحية بشكل كبير وبعدها انطلقت شيرين في التمثيل.

تغيير  شيرين في «المتزوجون»، لم يكن الأخير، حيث حازت على نسبة تغيير كبيرة في عدد من أبطالها منهم أحمد راتب، بدلًا من أحمد ماهر، وفريدة سيف النصر بدلًا من راوية سعيد.

في صور نادرة ظهرت هويدا بجانب بطلي العمل جورج سيدهم وسمير غانم بينما في صورة أخرى لقطة للفنانة صباح تزور طاقم عمل المسرحية وتقدم لهم التهنئة علىالمسرح كنوع من الدعم تقدمه لابنتها الفنانة الشابة في ذلك الوقت.

شاهد أيضاً: سمير غانم يوجه رسالة لـ براد بيت بعد إنفصاله عن أنجلينا جولي – أم شفايف جامدة