صحفية روسية تفضح بشار الأسد: طلبوا مني إظهار أنوثتي الكاملة أمامه

17 أكتوبر 2016 - 11:49م sara عربى دمشق - كل النجوم 4٬084 مشاهدة

تحدثت الصحفية الروسية داريا أصلاموفا، مراسلة صحيفة «كومسومولسكايا برافدا»، والتي حاورت الرئيس السوري بشار الأسد مؤخرا، عن خفايا وكواليس هذا اللقاء.

أصلاموفا قالت، في حوار أجرته مع راديو «كومسومولسكايا برافدا»، أن مكتب الرئيس السوري بشار الأسد، هو الذي قام بالبحث عنها والاتصال بها، وطلبوا منها إجراء حوار مع الأسد.

وأكدت أن مكتب الرئيس السوري طلب منها أن تكون تلقائية بالكامل، وأنه ترتدي الملابس التي تروق لها، مشيرة إلى أن مكتب الأسد طلب منها ارتداء كعب عالٍ وأن تظهر بأنوثتها الكاملة.

بشار الاسد والصحفية داريا اصلاموفا

وعن تفسيرها لما حدث، قالت: “شعرت بأن المكتب الإعلامي للرئاسة السورية سئم رتابة المقابلات، التي صارت تقتصر على الصحفيين الغربيين الذين يطرحون سؤالا واحدا على الأسد مفاده، “ما نوع القنابل التي تنزلونها على حلب؟ وما عدد القتلى بين الأطفال لديكم؟”، فيما يأتي المراسلون الروس من الرجال ويبدون “متخشبين” في المقابلة والتوتر مرسوم عليهم”.

وتابعت: “من هنا، برزت فكرة العثور على سيدة جذابة وحيوية وحساسة تجيد اللغة الإنجليزية، على أن تكون صحفية سياسية، وبصراحة فقد بحثوا عني كثيرا، واستمروا في البحث طويلا عن الصحفية التي قد تلبي المعايير المطلوبة”.

بشار الاسد والصحفية داريا اصلاموفا

الكلمات الدلالية لـ صحفية روسية تفضح بشار الأسد: طلبوا مني إظهار أنوثتي الكاملة أمامه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صحفية روسية تفضح بشار الأسد: طلبوا مني إظهار أنوثتي الكاملة أمامه“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور