صحيفة إنجليزية: ميجان ماركل وزعت (الماريجوانا) في حفل زفافها الأول.. صور

30 ديسمبر 2018 - 10:09م أحمد مشاهير، منوعات القاهرة - كل النجوم 194 مشاهدة

قدمت ميجان ماركل، دوقة “ساكس” 200 لفافة ماريجوانا لضيوف حفل زفافها الأول من المخرج الأمريكي، تريفور إينجيلسون، في جامايكا، وذلك قبل أن تلتقي الأمير هاري.

تقارير إعلامية كشفت أن ميجان ماركل وضعت اللفافات في حقائب صغيرة فارهة، ضمن مجموعة هدايا قدمت لجميع الضيوف الذين حضروا حفل زفافها الأول في جامايكا.. واستندت التقارير على رسائل إلكترونية مسربة لميجان، كتبت في إحداها إنها أمرت شخصيا بجلب الماريجوانا للزفاف وكذلك الحقائب الحاملة لها.

صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، ذكرت أن زوجة الأمير هاري متورطة في توزيع بعض من المخدرات على أصدقائها في زواجها الأول، عبارة عن أكياس صغيرة من الماريجوانا أثناء حفل الزفاف.

توماس ماركل، والد ميجان، كان قد تحدث منذ بضعة أسابيع عن تقديم الماريجوانا للمدعوين في حفل زفاف ابنته آنذاك، بينما كشفت تقارير إعلامية مؤخرا للمرة الأولى عن صلة ميجان ماركل المباشرة بتجهيز اللفافات في الزفاف.

يشار إلى أن الماريجوانا كانت غير قانونية في جامايكا، عام 2012، أي في السنة التي نظم فيها حفل الزفاف، في حين أكد بعض المدعوين وجود كثير من المادة المخدرة في الحفل، إضافة إلى كمية كبيرة من المشروبات الكحولية.

أحد الضيوف أكد أن ميجان كانت متحمسة لمفاجئة الجميع بالماريجوانا، إلا أنها لم تدخن كثيرا خلال الحفل، على عكس زوجها الأول ورفاقه.. حيث استخدم تريفور سحره ليعثر على موظف في الفندق كان قد أبدى استعدادا لتأمين الماريجوانا.

يشار إلى أن الزيجة الأولى لميجان ماركل لم تسمتر سوى عامين، بعد تورط زوجها السابق المخرج الأمريكي تريفور أنجلستون في خيانتها؛ مما أسفر عن انفصالهما في عام 2013.

الكلمات الدلالية لـ صحيفة إنجليزية: ميجان ماركل وزعت (الماريجوانا) في حفل زفافها الأول.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صحيفة إنجليزية: ميجان ماركل وزعت (الماريجوانا) في حفل زفافها الأول.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور