صخب على الفيس بوك بسبب زواج معز مسعود من بسنت نور الدين .. هل قبلت بسنت أن تكون الزوجة الثانية؟!!

صخب على الفيس بوك بسبب زواج معز مسعود من بسنت نور الدين .. هل قبلت بسنت أن تكون الزوجة الثانية؟!!

احتفل الداعية معز مسعود بزفافه على المرشدة السياحة بسنت نور الدين يوم الجمعة في فيلا بمدينة العبور في حفل عائلي ضم الأهل والأصدقاء، ليتم تداول صور الحفل بشكل كثيف على مواقع التواصل الاجتماعي مما أحدث ضجة.

صور زفاف معز مسعود على المرشدة بسنت نور الدين أحدثت ضجة، بسبب أن متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، أكدوا أن العريس متزوج وله ابن فكيف تقبل العروس التي نالت شهرتها على الفيس بوك أن تكون الزوجة الثانية؟

وبسبب اللغط الذي صاحب حفل زفاف معز مسعود، أصدر المكتب الإعلامي الخاص به بياناً ينفي أن تكون بسنت نور الدين زوجته الثانية، مؤكدين أنه انفصل عن زوجته الأولى منذ حوالي عام.

شاهد .. فيديو نادر لعمرو دياب أثناء تسجيل أغنية «قصاد عيني» في الاستوديو

وأشار المقربون من معز مسعود وبسنت نور الدين إلى أن عقد قرانها تم منذ شهر تقريباً، وأنهما يوم الجمعة 29 سبتمبر احتفلا بزفافهما في حفل عائلي من المقام الأول.

زواج معز مسعود من بسنت نور الدين لم يمر مرور الكرام على النشطاء، فبعد موجة الهجوم التي صاحبت الحدث بسبب أنهم ظنوا أنها الزوجة الثانية، ظهرت موجة أخرى ولكنها مضحكة هذه المرة.

حيث اكتشف النشطاء أن معز مسعود غرد منذ عدة أشهر وأثنى على فيديوهات بسنت نور الدين السياحية علناً عبر حسابه على تويتر، ليتساءل رواد مواقع التواصل هل قصة حبهما بدأت منذ هذه اللحظة أم بعدها؟

يذكر أن بسنت نور الدين فتاة مصرية تبلغ من العمر 28 عاماً، نالت شهرة كبيرة بعد نشرها المتواصل لفيديوهات سياحية تحكي فيها قصص من تاريخ مصر.

شاهد أيضاً .. شاهد .. طفل يذهل محمد صبحي علي الهواء