صراخ وعويل فيفي عبده في أولى حلقات رامز جلال.. وألفاظها الخارجة تجبر mbc على حذفها.. صور

صراخ وعويل فيفي عبده في أولى حلقات رامز جلال.. وألفاظها الخارجة تجبر mbc على حذفها.. صور

وقعت الفنانة المصرية فيفي عبده، في فخ الفنان رامز جلال، بالحلقة الأولى من برنامجه «رامز تحت الأرض»، والذي يعرض بشكل مختلف هذا العام.

رامز جلال، أوضح في بداية الحلقة أن ضيوف البرنامج هذا العام تم الإيقاع بهم بمساعدة الإعلامي اللبناني نيشان، والذي أوهمهم بأنهم يصورون معه في برنامج «واحة نيشان»، ويقنعهم بالذهاب للصحراء لتصوير لقطات من برومو الحلقة وهناك يقعون في الفخ.

فيفي عبده، فوجئت بالسيارة التي تستقلها وقد انحرفت عن الطريق وأخذت تتمايل بها بطريقة مرعبة إلى أن وصلت إلى وسط الرمال المتحركة وغاصت فيها.

فيفي عبده، قفزت من السيارة لتنجو بنفسها من الموت ولكنها أصبحت في مواجهة مباشرة مع الرمال المتحركة التي بدأت تسحبها لأسفل، وكانت صدمتها الأكبر مع خروج سحلية كبيرة إليها وهو الجسم الذي يتواجد رامز بداخله، وعندما قاربت فيفي على الغرق في الرمال رفعت سبابتها ونطقت الشهادة.

رامز جلال، كشف لفيفي عن نفسه قبل غرقها في الرمال، وهو الأمر الذي استقبلته بالصراخ والسباب التي أجبرت قناة mbc، على عمل تغطية لها لأنها لا تناسب العرض على الشاشات، وبعدها سجدت شكرًا لله على نجاتها من الموت وذلك بعد محاولات اعتذار وترضية من رامز جلال حتى يمتص غضبها.

من هي فيفي عبده؟

– ممثلة وراقصة مصرية من مواليد عام 1953.
– رفض والديها عملها بالفن وكان أول عمل لها «عظماء الإسلام» 1970.
– من أهم أعمالها زنقة الستات، امرأة واحدة لا تكفي.
– في عام 2014 تم اختيارها كأم مثالية وأثارت حالة من الجدل.
– تزوجت عدة مرات وأنجبت ابنتيها عزة وهنادي.

شاهد أيضا رامز جلال يبكي على ضحايا الإرهاب