صورة أحمد سعد وسمية الخشاب تثير موجة من السخرية.. ما قصتها؟

تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أحد الصور الخاصة بزفاف النجمين أحمد سعد وسمية الخشاب، مرفقين بالصورة عدد من التعليقات الساخرة.

والصورة المتداولة احدى صور الفوتوسيسشن الخاص بمراسم الزفاف، ولكن النشطاء قارنوا الصورة بصورة أحد الكتب التعليمية المشهورة وهو “سلاح التلميذ”، حيث تشابهت الصورة إلى حد كبير بالصورة الموجودة على غلاف الكتاب التعليمي.

وقد نالت التعليقات الساخرة رواجاً كبيراً بين النشطاء، وأصبحت الصور وسيلة للضحك المتبادل بين مستخدمي الانترنت.

وقد نال حفل زفاف النجمين سمية وأحمد الكثير من الانتقادات، حيث اعرب كثيرون عن صدمتهم من الفستان الأبيض الذي ارتدته سمية الخشاب كونها نجمة ولديها دار أزياء، فكان من الممكن أن ترتدي فستانا أكثر أناقة، يواكب أحدث صيحات الموضة، خاصة أنها كانت منذ بضعة أعوام من أكثر النجمات أناقة وجمالًا في مصر على حد قولهم.

كما أجمع رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أن الديكور الخاص بحفل الزفاف لا يليق بنجمين مشهورين، حيث إنه تم تشبيهه بديكورات الأفراح الشعبية، ولا يليق بزفاف نجمة بحجم وقدر سمية الخشاب.

واتهم رواد موقع التواصل الاجتماعي الفنان أحمد سعد بأنه كانت متصنعا للفرحة اثناء غنائه اغنية “اجمل هدية” لسمية الخشاب، خصوصا وأن هناك من ربط بين زواجه من سمية الخشاب وتخليه عن ريم البارودي، زوجته السابقة وصديقة سمية، فتحول الأمر إلى سيل من الهجوم على سعد تضامنًا مع “ريم” وموقفها.

ومن الانتقادات التي واجهها النجمين هو أن الفنان أحمد سعد زوجته سمية الخشاب بحوالي 15 عامًا وهو ما جعلهما موضع سخرية وهجوم عليهما، بعد نفيهما سابقا شائعة ارتباطهما وأطلقوا على علاقتهما “علاقة روحانية” ولا تتعدى حدود الصداقة.