صورة تجمع الراحلة فاطمة النجدي بأبنائها .. اقرأ ماذا قال عنها زوجها بعد الجنازة !!

24 أغسطس 2017 - 10:38م Amera مشاهير 20٬480 مشاهدة

رحلت عن عالمنا المذيعة الشابة فاطمة النجدي مقدمة النشرة في قناة أون لايف، ومقدمة برنامج صباح أون الذي يذاع على فضائية ” أون لايف” بعد صراع طويل مع المرض، وأقيمت جنازتها في مسجد الحصري بعد صلاة العصري اليوم الخميس الموافق 24 أغسطس 2017.

وفاطمة النجدي واحدة من الإعلاميات القلائل الذين حافظوا على حب واحترام الجمهور المصري على مدار مشوارهم المهني؛ فرغم تركيزها على تقديم البرامج والفقرات السياسية إلا أنها لم تغضب أحدا، اعتبرها البعض نموذجا يحتذى به في كيف تكون إعلاميا محايدا دون أن تخشى في الحق لومة لائم.

فاطمة النجدي لديها 3 أبناء، وهم “عمر” يبلغ من العمر 23 عامًا، وتوأميها “نور ونادين”، يبلغان من العمر 20 عامًا، وعلى الرغم من أنها لم تعتاد الظهور برفقة أبنائها، أو نشر صور خاصة بهم، إلا أنها ظهرت في إحدى الصور برفقة أبنائها الثلاثة.

بدأت، فاطمة، مشوارها المهني، قبل 20 عاما، بتقديم النشرة الجوية على شاشة التليفزيون المصري، ولمدة تسعة أعوام، وأثناء ذلك حصلت على دورة للتقديم في الـBBC، وتنقلت بين جدران ماسبيرو، وعملت مراسلة ومقدمة نشرات أخبار.

شاركت في تقديم “صباح الخير يا مصر” وعملت بالقناة الثقافية، ثم انتقلت إلى التليفزيون الكويتي لتقديم برنامج اقتصادي، ثم عادت إلى مصر لتعمل في قناة الساعة الليبية، ثم “مودرن تى في”.

انتقلت، بعد ذلك، للعمل بقناة ontv، لتشارك في تقديم النشرات الإخبارية، ثم تم اختيارها للمشاركة في تقديم برنامج “صباح أون” بعد أن أثبتت جدارتها في تقديم برامج الهواء السياسية أثناء الأحداث الكبيرة.

اختفت فجأة عن الأضواء، بعدما هاجمها مرض السرطان، وظلت تحاربه لمدة عام كامل؛ فهي من الشخصيات المعروف عنها الصبر والتحدي، لكن ضربات المرض كانت أقوى من احتمالها؛ فضعفت قدرتها على المواجهة إلى أن هزمها، ظهر اليوم.

وقام اليوم زوج الإعلامية فاطمة النجدى بتحديد موعد تشبيع الجنازة والتي شُيعت من مسجد الحصرى بأكتوبر عصر اليوم، حيث أكد أن زوجته فاطمة النجدي كانت شخصية طيبة ومحترمة وكانت في حالها ولا تضايق أحد أثناء عملها .

الكلمات الدلالية لـ صورة تجمع الراحلة فاطمة النجدي بأبنائها .. اقرأ ماذا قال عنها زوجها بعد الجنازة !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صورة تجمع الراحلة فاطمة النجدي بأبنائها .. اقرأ ماذا قال عنها زوجها بعد الجنازة !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور