صورة تكشف حمل إيمي سمير غانم .. ولماذا تتعمد إخفاء بطنها؟!! شاهد

18 ديسمبر 2017 - 12:46ص Amera مجتمع النجوم، مشاهير 2٬077 مشاهدة

تداول مستخدموا شبكات التواصل الاجتماعي صورة للفنان المصري حسن الرداد مع زوجته الفنانة ايمي سمير غانم، حيث بدت بزيادة وزن وملابس ملائمة للحمل، ما أثار جدلاً واسعاً، ودفع الكثير من التعليقات إلى الحديث مجدداً عن حملها رغم نفيها ذلك مرات عدة.

وزاد من الاعتقاد بحمل ايمي، ظهورها الأخير في صورة نشرها الفنان ماجد المصري، عبر حسابه على تطبيق “إنستجرام”، صورة التقطت أثناء احتفاله بمناسبة يوم ميلاد ابنته.

وظهر المصري في الصورة برفقة زوجته وأولاده إلى جانب الممثلين الرداد وإيمي سمير غانم.

وكانت شائعات قد ترددت في الآونة الأخيرة حول حمل إيمي سمير غانم وذلك بسبب نشرها لصورتين لها ظهرت في أحدهما وهي تضع حقيبتها أمام بطنها في عدة لقطات، مما دفع البعض للتلميح بأنها ربما تكون حامل حيث إنها لا ترغب في أن تبرز بروز بطنها.

كما تسببت صورة إيمي سمير غانم في حفل عيد ميلاد طفلي الفنان ماجد المصري، في تلميح البعض إلى إنها ربما تكون حامل، وذلك بسبب زيادة وزنها الملحوظة.

محبو إيمي سمير غانم نفوا حملها، مؤكدين على إنها ظهرت مؤخراً في برنامج “حكايتي مع الزمان” وبدت طبيعية للغاية، بخلاف ظهورها في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي دون وجود أي آثار للحمل على ملامحها أو قوامها.

وعلى الرغم من نفي إيمي سمير غانم وحسن الرداد خبر حملها مرات عدة، إلا أن الشائعة تظهر من وقت لآخر مع زيادة وزنها أو محاولتها وضع يديها على بطنها.

وفي سياق آخر، يستعد حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم أن يدخلا الموسم الرمضاني في علم كوميدي سوياً.

الكلمات الدلالية لـ صورة تكشف حمل إيمي سمير غانم .. ولماذا تتعمد إخفاء بطنها؟!! شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صورة تكشف حمل إيمي سمير غانم .. ولماذا تتعمد إخفاء بطنها؟!! شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور