صورة صادمة لتامر حسني قبل الشهرة والفنان يرد على الساخرين.. صور

22 نوفمبر 2016 - 8:10ص هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 4٬648 مشاهدة

انتشرت صورة للفنان المصري تامر حسني قبل الشهرة على مواقع التواصل، وسخر البعض منها ووجد أنها لا تليق بفنان بحج تامر حسني.

الفنان المصري ظهر في الصورة قبل الشهرة وهو يرتدي تي شيرت يكشف عن صدره، ويطيل شعره، وسخر الجمهور منها، واضطر الفنان للرد على هذه السخرية، وأعاد نشر الصورة عبر «فيس بوك».

%d8%aa%d8%a7%d9%85%d8%b1-%d8%ad%d8%b3%d9%86%d9%8a
تامر قال: « من يومين نزلت صورة لي وأنا صغير وشغلت ناس كثيرة وظلوا يسخرون من الصورة، في الحقيقة أنني في ذلك الوقت فعلاً كنت أحاول أن أقلد المشاهير في صورهم وأفلامهم وحركاتهم».

تامر حسني

وأضاف تامر: « وبغض النظر عن إن في هذا الوقت كانت الموضة شبه كذلك وأنا أقول شبه كذلك لأني كنت ولد صغير ليس لديه مال نهائي يشتري لنفسه حاجة غالية ولا عنده أب يشتري له حاجة أصلاً، الذي أريد أن أقوله أنني من يوم هذه الصورة وأنا حالف إني أتصورها بجد وأنا مشهور، هذه الصورة تثبت لأي شاب إيجابي أن لا يوجد مستحيل».

تامر تابع: « الذي يريد أن يسخر على الولد الذي في الصورة سأقول يا رب تنجح مثله، أنا فخور بالصورة هذه واليوم أقول لهذا الولد الصغير أنت رجل لأنك حلمت بحلم وحققته وبدأت من تحت الصفر ووصلت لحلمك بمجهودك وعرقك، كما أنك عملت أعمال بها شقاء كثير وتعب لكي تصرف على أهلك من وأنت في هذه السن، شكراً يا ولد يا صغير إصرارك عمل مني راجل إنسان فنان اسمه تامر حسني».

الكلمات الدلالية لـ صورة صادمة لتامر حسني قبل الشهرة والفنان يرد على الساخرين.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صورة صادمة لتامر حسني قبل الشهرة والفنان يرد على الساخرين.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور