صورة صادمة لعادل إمام في زفاف نجله محمد.. ومعلومات تعرفها للمرة الأولى عن العروس

5 أكتوبر 2018 - 12:29ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 713 مشاهدة

احتفل الفنان محمد عادل إمام بحفل زفافه على نوران طلعت، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، بحضور عدد من أصدقاء إمام وفي سرية تامة و بتكتم شديد في فيلا الزعيم عادل إمام بالساحل الشمالي، إمام الذي ظلت شائعات ارتباطه تطارده مع كل عمل جديد يقوم به، يدخل قفص الزوجية مع الفتاة التي ظل يحبها طويلا.

والعروس اسمها نوران ايهاب طلعت وعمرها 29 عاما.، فهي من مواليد 19 يناير 1989، وليس كما أشيع عن علاقتها برجل الأعمال إيهاب طلعت، فليس لها علاقة به، والأمر لا يتعدى أن يكون تشابه أسماء.

كما أنها ليست ابنة أي وزير سابق كما أشيع في بعض المواقع، ووالدها هو رجل أعمال توفي وهي في سن صغيرة، وهي من مواليد برج الجدي، ومحمد إمام من مواليد برج العذراء.

و من المعروف عنها ممارسة العمل الخيري وشاركت في الكثير من الزيارات الميدانية للمستشفيات وأيضا الأحداث الخيرية في القاهرة والمحافظات.
وكان الحفل قد شهد عدد من اللقطات أبرزها: غياب يسرا عن حفل زفاف محمد عادل إمام، على الرغم من كونها أكثر النجمات التي شاركت الزعيم، في كثير من أعماله السينمائية وتجمعه بها صداقة قوية.
كذلك غابت الفنانة ياسمين صبري، عن حفل زفاف صديقها محمد عادل إمام، على الرغم من أن كانت بطلة آخر أفلام النجم الشاب “ليلة هنا وسرور”، كما شاركت معه في بطولة أول أعمالها السينمائية “جحيم في الهند”.
حرص عدد كبير من نجوم الفن، على مشاركة نجل الزعيم فرحته بزفافه، أبرزهم أحمد حلمي، عمرو دياب، دينا الشربيني، شيكو، أحمد فهمي، المخرج أحمد خالد موسى، ياسمين عبد العزيز، هنا الزاهد، أحمد رزق، كريم محمود عبد العزيز، رشا مهدي، أحمد السعدني.
 في أول ظهور لهما بمناسبة عامة عقب زفافهما، حرص الفنان أحمد فهمي، وخطيبته الفنانة الشابة هنا الزاهد، على حضور حفل زفاف محمد إمام.

قدم النجم الكبير عمرو دياب، أغنية جديدة في حفل زفاف محمد إمام، وسط إعجاب الحضور، كما شاركته الحضور الفنانة دينا الشربيني التي ارتبط اسمها باسمه في الفترة الأخيرة.

وكان أكثر ما لفت الانتباه هو صورة عادل إمام، حيث بدا عليه السن، والإجهاد.

أحمد حلمي وأحمد رزق وشيكو في الحفل

حفل زفاف محمد عادل إمام

الكلمات الدلالية لـ صورة صادمة لعادل إمام في زفاف نجله محمد.. ومعلومات تعرفها للمرة الأولى عن العروس

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صورة صادمة لعادل إمام في زفاف نجله محمد.. ومعلومات تعرفها للمرة الأولى عن العروس“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور