صورة صادمة لغادة عبد الرازق على انستجرام .. ورد فعل غريب من الجماهير .. صور

دائما ما تثير الجدل بالصور التي تنشرها على “انستجرام” خاصة في الفترة الأخيرة، وقد نشرت الفنانة غادة عبدالرازق، على صفحتها الرسمية على «إنستجرام»، صورة لها أحدثت صدمة لدى جمهورها.

وعلّقت «عبدالرازق» على الصورة قائلة: «رجلي إتجبست».

وكانت تعليقات بعض الجماهير صادمة، فبينما كان هناك من يتمنى لها الشفاء إلا أن بعض النشطاء كتبوا تعليقات غير لائقة ومنها تعلق أحد النشطاء قائلًا: “مليون سلامة عليك يا سكر”، بينما قال آخر: “عقبال الرجل التانية والعمود”.

وكانت غادة عبد الرازق قد أعلنت منذ شهر اعتزالها لمواقع السوشيال ميديا ولكنها عادت  لنشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا موقع Instagram بعدما كانت أعلنت اعتزالها تلك المواقع، واختفت لفترة، بعد ظهورها بشكل غير لائق وفي حالة لا وعي، في فيديو مباشر مع جمهورها على Instagram، وهو ما أثار حالة من الهجوم الشديد عليها.

وكانت محكمة جنح المعادى، قد أجلت نظر محاكمة غادة عبد الرازق، فى الجنحة المباشرة التى أقامها المحامى سمير صبرى، الذى اتهمها فيها بارتكاب الفعل العلنى الفاضح، لجلسة 8 أكتوبر المقبل، للاختصاص الرقمى.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق، هو مسلسل “أرض جو”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، والمسلسل بطولة محمد كريم وفريال يوسف وعبد الرحمن أبو زهرة ومها أبو عوف.

شاهد .. سرقة مجوهرات عن طريق الإغراء

شاهد أيضاً .. عروسة تستحق الذبح لن تصدق ما فعلته هي وصديقتها في الفرح .. لو كنت العريس ماذا تفعل !