صورة طريفة تجمع سعاد مكاوي وزوجها الموسيقار محمد الموجي في منزل الزوجية قبل وقوع الطلاق بسبب فنانة

صورة طريفة تجمع سعاد مكاوي وزوجها الموسيقار محمد الموجي في منزل الزوجية قبل وقوع الطلاق بسبب فنانة

وصفها البعض بأنها من أجمل الأصوات النسائية التي عرفتها الساحة وهي صاحبة اشهر دويتو فكاهي مع الفنان إسماعيل ياسين والذي قدمته في فيلم “المليونير”.

كغيرها من العلاقات الفنية تزوجت الفنانة الراحلة بالموسيقار محمد الموجي الذي طلقت منه لعلاقته بالفنانة الراحلة وداد حمدي وتزوجت بعده من المخرج عباس كامل، وكان آخر زيجاتها من الموسيقار محمد إسماعيل.

ولدت سعاد مكاوي في يوم 9 نوفمبر عام 1938 بمدينة كفر الزيات ثم انطلقت الى حى باب الخلق وظلت طيلة حياتها تقطن فيه، اسمها الحقيقي سعاد محمد سيد مكاوي والدها هو الملحن محمد مكاوي.

اعتزلت سعاد مكاوي الغناء لسنوات ثم عادت في التسعينات إلى الساحة الغنائية في بعض الحفلات التي لم تجد الإقبال الذي يشجعها على الاستمرار فيها فآثرت الانسحاب من الساحة الفنية.

تجاهل الوسط الفني سعاد مكاوي وظلت هكذا إلى أن توفيت في يوم 20 يناير عام 2008 في منزلها بالقاهرة إثر إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية.

في صورة نادرة لم تخل منالطرافة تظهر سعاد مكاوي وهي تساعد زوجها الموسيقار محمد الموجي على ارتداء ” فوطة الطعام” على المائدة في منزل الزوجية وتوحي الصورة بحياة زوجية مستقرة إلا أن الأحداث قالت غير ذلك لينتهي الزواج سريعا.

شاهد أيضاً: سيدة» تكشف أسباب طلبها الطلاق اكتشفت أن جوزي