صورة طريفة تجمع شادية وصلاح ذوالفقار مع فطين عبد الوهاب في كواليس فيلم كرامة زوجتي

صورة طريفة تجمع شادية وصلاح ذوالفقار مع فطين عبد الوهاب في كواليس فيلم كرامة زوجتي

في عام 1967 قدم الثنائي صلاح ذوالفقار وشادية فيلم “كرامة زوجتى”، الذي شارك شارك فى بطولته بجانب شادية وصلاح ذو الفقار، كل من عادل إمام وجورج سيدهم ورجاء الجداوى وشريفة ماهر وفتحية طاهر وزينات علوى.

في صورة نادرة يظهر مخرج الفيلم فطين عبد الوهاب وهو يهدد مازحا بضرب شادية على وجهها، حيث كان يشرح لها طريقة أداء أحد المشاهد بينما صلاح ذوالفقار يضحك.

أحداث الفيلم تدور حول محمود الذى مضى كل وقته فى العلاقات العاطفية دون أن يفكر فى الزواج ويحاول التقرب من “ليلى”، زميلته فى النادى لمدة خمس سنوات، ولكنها تصده مما يضطره إلى طلب الزواج منها وتشترط عليه قبل الموافقة بأنه إذا خانها فستخونه بالمثل.

ويوافق “محمود” ويتزوجها، وتنجح فى تحويله إلى إنسان آخر ناجح فى حياته العملية، وبعد شهور من الزواج تشك الزوجة فى تصرفات زوجها ثم تكتشف خيانته مع إحدى عميلاته، وتبدأ فى التصرف معه بطريقة توحى بأنها تخونه، مما يجعله يعيش فى عذاب وألم.

هذا الفيلم ليس الوحيد الذي جمع صلاح ذو الفقار وشادية حيث تقابلا في عدد من الأفلام الناجحة مثل مراتي مدير عام الذي أخرجه أيضا فطين عبد الوهاب وفيلم أغلى من حياته وأيضا فيلم خطف مراتي الذي ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية.

شاهد أيضاً: الفنانة بدور ناجي تقلد مشهد شادية في فيلم معبودة الجماهير