صورة طريفة.. شبه لا يصدق بين علي الحجار وملك فرعوني.. شاهد

17 مارس 2018 - 1:22ص عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 829 مشاهدة

صورة طريفة.. شبه لا يصدق بين علي الحجار وملك فرعوني.. شاهد

شبه كبير يجمع بين الفنان علي الحجار وملك فرعوني في لقطة سجلتها إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”

ولد علي الحجار يوم4 ابريل عام 1954 عمل وهو صغير السن كصبي مكوجي ليساهم في مصروف البيت قبل أن تكتشفه أمه وتوبخه. ثم تحول إلى رسم الصور الشخصية بالقلم الفحم للحلاق والبقال وصاحب محل الخردوات بقروش قليلة حيث كان يمتلك موهبة الرسم التي ورثها أيضآ عن والده.

استمر الوضع كذلك لفترة طويلة حتى التحق الأب بفرقة الموسيقى العربية، ثم تم تعيينه كمدرس حر بمعهد الموسيقى لتدريب الطلبة على فن الغناء وتحفيظ الأدوار والموشحات القديمة لسيد درويش وزكريا أحمد وغيرهما من كبار الفنانين الذين وضعوا أسس الغناء في القرن الثامن والتاسع عشر.

أصدر علي الحجار العديد من الألبومات الغنائية الناجحة وحقق شهرة كبيرة لا سيما في أغاني تترات المسلسلات ومن أشهرها مسلسلات، رحلة السيد ابوالعلا البشري، الأيام، الشهد والدموع، المال والبنون، حدائق الشيطان وغيرها من الأعمال.

كما قدم الحجار الأغنيات ذات الطابع السياسي والتي تعاون فيها مع الملحن فروق الشرنوبي وفضلا عن ذلك خاض تجربة التمثيل في السينما والتليفزيون والمسرح ومن أعماله في السينما فيلم الفتى الشرير مع الفنان نور الشريف وفي الدراما شارك في مسلسلات رحلة السيد أبوالعلا البشري ومسلسل بوابة الحلواني وغيرها من الأعمال.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صورة طريفة.. شبه لا يصدق بين علي الحجار وملك فرعوني.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور