صورة قديمة لهيفاء وهبي من مرحلة المراهقة ودون أي “تعديلات”.. تغيرت جذريا

5 سبتمبر 2020 - 12:38ص أحمد عربى، مشاهير، مطربون ، مشاهير القاهرة - كل النجوم

تداول رواد مواقع التواصل صورة قديمة للفنانة هيفاء وهبي من مرحلة المراهقة بدون أي رتوش، أثبتت أن ملامحها جميلة منذ الصغر.

انتشر على مواقع التواصل صورة قديمة لهيفاء وهبي، كشفت مما لا يدعو للشك أنها جميلة منذ الصغر، حيث بدت بنفس الملامح مع ظهور ذات الشامة التي تشتهر بها فوق الفم.

تفاعل الجمهور مع صورة هيفاء وهبي القديمة، متغزلين بجمالها الطبيعي وملامحها اللافتة منذ صغرها، لتخرج العديد من التعليقات التي تؤكد أن النجمة اللبنانية لم تتغير ملامحها وأنها بنفس الشكل منذ طفولتها.

هذه ليست المرة الأولى التي تبهر هيفاء وهبي الجمهور بملامحها الحقيقية، فقط سبق وأن خضعت نشر خبير التجميل بسام فتوح صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، والتي اعتمدت فيها على مكياج ناعم جديد بستايل “No makeup”، كما تخلت عن العدسات الملونة التي ترتديها في أغلب أعمالها، وظهرت وهي تضع منشفة على شعرها.

وعلق بسام فتوح على صورة هيفاء وهبي قائلاً: “وجه الأمل” ثم أضاف في تعليقه: “بالمناسبة هيفاء لا ترتدي عدسات”، تفاعل الجمهور مع صورة هيفاء وهبي الطبيعة التي انتشرت بسرعة البرق فور نشرها، وانهالت عبارات الغزل التي تؤكد على أن ملامحها الحقيقية ناعمة وأكثر جمالاً بدون المكياج الثقيل.

الكلمات الدلالية لـ صورة قديمة لهيفاء وهبي من مرحلة المراهقة ودون أي “تعديلات”.. تغيرت جذريا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صورة قديمة لهيفاء وهبي من مرحلة المراهقة ودون أي “تعديلات”.. تغيرت جذريا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور