صورة لشادية بملابس النوم تثير غضب أسرتها وأخرى تهز مواقع التواصل.. وابن شقيقتها يرد بهذه الطريقة

استنكر خالد شاكر ابن شقيق الفنانة الراحلة شادية، ظهور صورة للفنانة الراحلة في أحد المشاهد السينمائية بقميص نوم عار، لافتا إلى أن الفنانة الراحلة حاولت جاهدة أن تحافظ على عدم ظهورها على مدار الــ30 عاما الماضية من غير حجاب.

وقال “ابن شقيق الفنانة الراحلة” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “العاشرة مساء” على فضائية “دريم” مع الإعلامي وائل الإبراشي: إن تداول هذه الصورة للفنانة الراحلة عقب وفاتها أمر مؤسف، لافتا إلى أن الجميع مستاء ومنزعج بسبب هذه الصورة.

وتابع أن استخدام هذه الصورة قد يسيئ للفنانة الراحلة عقب وفاتها، مطالبا المواقع الإلكترونية في مصر بعدم نشر هذه الصور تنفيذا لوصيتها.

وأكد أن صاحب الصورة المنتشرة كانت في عام 2012 أثناء دخولها المستشفى، وكان لديها ممرضة ومعالج طبيعي، معتقدا أن ذلك الشخص هو من تورط وصور الفنانة الراحلة.

في الوقت نفسه تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر آخر صورة للفنانة الراحلة شادية، التقطت لها أثناء مرضها الأخير.

وهزت الصورة مواقع التواصل، وتفاعل معها المغردون، خاصة أنها الصورة الأولى لها بعد اعتزالها منذ 30 عاما.

ورغم اتخاذ شادية قرارا بالاعتزال وارتداء الحجاب إلا أنها ظهرت في الصورة بدون الحجاب، وهو ما تسبب في غضب محبيها الذين أرادوا أن تحترم رغبتها في الابتعاد عن الجميع، وهو الأمر الذي نجحت في تنفيذه خلال حياتها، لذلك أراد الجمهور تطبيقه بعد وفاتها.

وهاجم الجمهور عددا من الصفحات التي قامت بنشر الصورة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تحت مسمى الصورة الأخيرة لشادية قبل وفاتها.

وكانت الفنانة الراحلة قد توفيت الأسبوع الماضي عن عمر ناهز 86 عاماً.