صورة مايا دياب بالفرو فقط تشعل “انستجرام” وفستان جرئ في حفل رأس السنة .. شاهد الصور

29 ديسمبر 2017 - 2:04ص Amera مشاهير، مطربون ، مشاهير 1٬350 مشاهدة

فنانة مثيرة للجدل دائما، خاصة عند ظهورها في الصور الخاصة بها، والتي طالما تثير الجدل والانتقادات الكثيرة بين الجماهير، وبين لقطاتها اليوم التي لا تتميّز إلّا بالإثارة والإغراء، نعم يعلم الجميع بأنّ من نتحدّث عنها اليوم هي مايا دياب المرأة التي لا تكِن ولا تَئِن عندما يتعلّق الأمر بإظهار الثديين أو المؤخرة أو حتّى الساقين.

ومع كل صورة تنشرها مايا على الـ Instagram تحدث ضجة كبيرة آخرها صورة ظهرت وكأنها لا ترتدي أي ملابس وتضع معطفاً من الفرو على جسدها وكتبت تعليقاً: “أنا هادئة اليوم.

أحيت النجمة اللبنانية مايا دياب حفلا غنائيا كبيرا تزامنا مع أعياد الكريسماس لصالح شركة “iku” العالمية بمناسبة إطلاق أحدث هواتفها المحمولة داخل أحد فنادق مدينة نصر.

قدمت فقرات الحفل النجمة اللبنانية رزان مغربي وحرصت مايا في بداية فقرتها على تحية الحضور، بداية من شريف عاكف وأحمد الوكيل ومحمد شفيق ومنظم الحفل طارق عبد المحسن بالإضافة لكبار رجال الأعمال.

حضرت مايا دياب الحفل بصحبة مدير أعمالها حمدي بدر وأشعلت الرقصات بعدد من أغانيها الشهيرة بالإضافة إلى أغاني العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، والتي تخللها صور “selfi ” حتى ختام فقرتها وأضافت إضاءة ممدوح رضوان أجواء العالمية.

يذكر أن مايا تقدم برنامجاً جديداً لها على شاشة الـ MBC بعنوان (اسألوا العرب) ويحقق نجاحاً مهماً.

 

 

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صورة مايا دياب بالفرو فقط تشعل “انستجرام” وفستان جرئ في حفل رأس السنة .. شاهد الصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور