صورة نادرة تجمع شيريهان بمحمود عبد العزيز في المستشفى بعد تعرضها “لحادث سير”… شاهد

19 نوفمبر 2018 - 8:25م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 133 مشاهدة

جمعت الفنان الراحل محمود عبدالعزيز علاقة فنية وثيقة بالفنانة الاستعراضية شيريهان، فشاركت معه في بدايتها الفنية في فيلم “العذراء والشعر الأبيض” مع نبيل عبيد ومريم فخر الدين، وسرعان ما تحولت إلى علاقة صداقة قوية.

وفي الصورة التالية، لقطة نادرة تجمع شيريهان وعبدالعزيز، خلال زيارته لها داخل المستشفى بعد الحادث الخطير الذي تعرضت له.

وكانت شيريهان قد تعرضت لحادث سير خطير في 24 مايو 1989، أثناء عودتها من الإسكندرية، وكادت أن تفقد حياتها بالفعل، إذ أصيبت بجروح بالغة الخطورة وكسور في العمود الفقري، لتسافر على الفور إلى فرنسا، لإجراء عدة عمليات متتالية.

ووصل عدد العمليات  التي خضعت لها شيريهان، إلى 30 عملية، بجانب تركيب 40 مسمارًا في عمودها الفقري، وإلزامها بارتداء قميص من “الجبس”، وهو شيء صلب وقاسي يشبه الدروع الواقية، وإذا خلعته كانت تشعر بتفكُّك مفاصل الظهر، وعنه قالت في حوار صحفي: “أصبحت كلعب الأطفال التي لا تعمل إلا بالبطاريات وبطارياتي هي هذا الحزام”.

واستطاعت شيريهان الوقوف على قدميها بعد 14 يومًا فقط بدلًا من شهر، لدرجة أبهرت الأطباء المعالجين لها، لكنها استمرت في الخضوع لجلسات العلاج الطبيعي لمدة من أجل تليين العظام، خاصة بعد زرع 3 فقرات في عمودها الفقري.

عادت شيريهان إلى ممارسة نشاطها الفني وقدمت الفوازير مرة أخرى عام 1993م، بالإضافة إلى فيلم “كريستال” عام 1994م ومسرحية “شارع محمد علي” التي حققت نجاحاً كبيراً واستمر عرضها لعامين متتاليين، لكنها غابت عن الفن للمرة الثانية بعد أن أصيبت بسرطان الغدد اللعابية الذي يعد أشرس  وأندر أنواع السرطانات، مما أدى إلى قيامها بإجراء جراحة في الجانب الأيمن من وجهها لاستئصال الورم، كما سافرت إلى ألمانيا وفرنسا من أجل متابعة العلاج.

ومثلما عادت إلى الحياة بعزيمة قوية، تعود شيريهان إلى جمهورها دائمًا بملامح شبابية، إذ ظهرت الفنانة الاستعراضية القديرة مؤخرًا فى صورة جديدة، وعلى وجها الابتسامة وتظهر منها الحيوية والنشاط، لتؤكد أنها مازلت قادرة على التواجد والظهور.

حيوية شريهان  لم تتوقف على هذه الصورة فقط، حيث ظهرت أيضًا خلال إحدى حفلات الزفاف، حيث لفتت أنظار محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداولوا فيديوهات وصورًا للفنانة في الحفل الذي أقيم في أحد الفنادق الفاخرة في مدينة أسوان.

ظهور شريهان خلال حفل الزفاف كان مميزًا، حيث رقصت مع العروس والحضور على العديد من الأغاني لتؤكد أنها قادرة على التواجد بكل حيوية وشباب.

ومن أبرز أعمال شيريهان على خشبة المسرح “سك على بناتك” و”عشان خاطر عيونك” و”شارع محمد علي” و”المهزوز” و”أنت حر”، كما قدمت الكثير من الأدوار السينمائية من أبرزها: “الطوق والأسورة” و”المرأة والقانون” و”فضيحة العمر” و”عرق البلح” و”خلي بالك من عقلك” و”كش ملك” و”العذراء والشعر الأبيض” و”العشق والدم”.

أما بالنسبة للدراما التليفزيونية فقدمت شيريهان العديد من الأعمال منها “دمي ودموعي وابتسامتي” و”ألف ليلة وليلة” و”الجلاد والحب” و”الليل والقمر”.

 

الكلمات الدلالية لـ صورة نادرة تجمع شيريهان بمحمود عبد العزيز في المستشفى بعد تعرضها “لحادث سير”… شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صورة نادرة تجمع شيريهان بمحمود عبد العزيز في المستشفى بعد تعرضها “لحادث سير”… شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور