صورة نادرة تجمع صلاح ذوالفقار مع أشقائه الأربعة وبينهم المخرج الشهير

صورة نادرة تجمع صلاح ذوالفقار مع أشقائه الأربعة وبينهم المخرج الشهير

ينتمي الفنان الراحل صلاح ذوالفقار لأسرة فنية فكان شقيقه محمود ذوالفقار مخرجا وممثلا قدم العديد من الأعمال السينمائية من اشهرها فيلم قمر 14 مع الفنان الراحلة كاميليا.

أما الفنان عز الدين ذوالفقار فهو حالة خاصة حيث يعتبر من اشهر المخرجين في مصر قدم عشرات الأعمال الخالدة التي تعتبر من كلاسيكيات السينما المصرية وهو الزوج الأول للفنانة الراحلة فاتن حمامة.

في صورة نادرة ظهر صلاح ذوالفقار مع شقيقيه عز الدين ومحمود ومعهم شقيقيهما ممدوح ذوالفقار رجل الأعمال وكمال ذوالفقار الذي كتب بعض قصص الأفلام.

أما الفنان صلاح ذوالفقار فقد تزوج من الفنانة شادية التي شكل معها ثنائيا فنيا قدما عدد من الأفلام الناجحة مثل فيلم مراتي مدير عام وفيلم عفريت مراتي والفيلم الرومانسي الشهير أغلى من حياتي.

قدم صلاح ذوالفقار أيضا أفلام الناصر صلاح الدين مع أحمد مظهرالذي قدم معه ايضا فيلم الايدي الناعمة ومن بين أفلامه غروب وشروق مع رشدي أباظة وسعاد حسني.

في عام 1993 شارك الفنان صلاح ذوالفقار في فيلم الإرهابي مع النجم عادل إمام والنجمة شيرين ومديحة يسري وحنان سليمان وقد جسد فيه شخصية طبيب كبير يختبيء الإرهابي في منزله دون أن يعرف هويته ويعتبر هذا الفيلم هو آخر أفلام صلاح ذوالفقار حيث توفي أثناء تصويره.

شاهد أيضاً: تصرف شاب مع شقيقته في حفل زفافها يشعل «فيس بوك»