صورة نادرة تكشف عن إطلالة غير متوقعة لنجمة الإغراء المعتزلة شمس البارودي

صورة نادرة تكشف عن إطلالة غير متوقعة لنجمة الإغراء المعتزلة شمس البارودي

الفنانة المصرية شمس البارودي من أشهر الفنانات اللاتي قدمن أدوار الإغراء في السينما المصرية ومن أشهر الفنانات التي حازت أفلامها على شعار للكبار فقط.

قدمت شمس البارودي عددا كبيرا من الأفلام التي منعت من العرض لجرأتها الشديدة مثل فيلم رحلة العمر مع النجم أحمد مظهر وفيلم امرأة سيئة السمعة مع الفنان محمود ياسين ويوسف شعبان.

كما قدمت واحدا من أجرأ أفلامها وهو فيلم حمام الملاطيلي الذي أخرجه صلاح أبوسيف وشاركها بطولته الفنان المعتزل محمد العربي وجسدت فيه شخصية فتاة ليل تقع في حب شاب قروي وتلقى حتفها على يد أهلها.

تزوجت شمس البارودي أكثر من مرة آخرها الفنان حسن يوسف الذي شاركته بطولة عدد كبير من أفلامها وشكلا ثنائيا ناجحا واعتزلا الفن سويا ولا زالا يتشاركان الحياة حتى هذه اللحظة.

ارتدت شمس البارودي الحجاب وحضرت الدروس الدينية وتوارت عن الأضواء ولا تظهر إلا في مناسبات قليلة بعيدا عن الإعلام إلا أن وسائل التواصل الاجتماعية كشفت عن صور لها بعد ارتدائها الحجاب وتقدمها في العمر.

الصفحات المهتمة بالتراث على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك نشرت صورة نادرة للفنانة شمس البارودي ترتدي فيها الزي الفرعوني وكان ذلك في بدايات مشوارها في مرحلة الستينات حيث ظهرت الصورة بالابيض والأسود وبدت رائعة في الصورة التي تبتعد عن العري.

شاهد أيضاً: اغراء وجمال الفنانة بدور ناجي في اغنية اللحظه دى