“صورة نادرة”.. حسن مصطفى مع زوجته ميمي جمال في أخر عمرة له

6 فبراير 2020 - 8:33م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 826 مشاهدة

نشرت نورا، ابنة الفنان المصري الراحل حسن مصطفى، صورة له تعود لعام 2015، قبل وفاته بفترة قليلة.

نورا نشرت الصورة في ذكرى والدها، وكانت اللقطة للفنان الراحل من المسجد الحرام، وكانت بصحبته الفنانة ميمي جمال.

وكتبت نورا على الصورة معلقة عبر حسابها الخاص: «وهذه الصورة تجمع أمي وأبي في آخر عمره له أيضاً عام ٢٠١٥ .. كانا لا يفترقان».

الصورة حازت على إعجاب عدد كبير من متابعي ابنة الفنان الراحل، وانهالت الدعوات والتعليقات التي تمنت الرحمة والمغفرة للفنان الراحل.

يُذكر أن ميمي جمال احتفلت بزفاف حفيدتها مريم من نجلتها نورا حسن مصطفى، 25 من شهر أكتوبر قبل الماضي، في حضور عدد من الفنانين أبرزهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

الفنان الراحل حسن مصطفى، ارتبط في بداية حياته بالسيدة بثينة حسن، وكان ذلك بعد إنهائه المرحلة الثانوية، وكانت بمثابة الحب الأول له، وأنجب منها ابنه واحدة.

حسن مصطفى، كان قد وصف زوجته بأنها كانت أهدى إنسانة قابلها في حياته، وكان ذلك هو سر انجذابه إليها، ولكن رغم هذا الحب إلا أنه انفصل عنها ليرتبط بعدها بالفنانة ميمي جمال.

ميمي تزوجت من الفنان حسن مصطفى عام 26/6/1966م الذي يتوافق مع عيد ميلاده، واتفقوا خلال الثلاث سنوات الأولى من زواجهم على عدم الإنجاب، لأنهم في هذه الفترة بالبدايات، ورغبتهم في تثبيت أقدامهم في الفن، وبعدها رزقا بطفلتين توأم هما نورا ونجلاء، وظلت معه حتى رحيله  في مايو عام 2015، وذلك بعد وعكة صحية تعرض لها، ودخلت ميمي في حالة نفسية سيئة بعد رحيل زوجها.

الفنانة المصرية كان آخر أعمالها في السينما فيلم «لف ودوران» مع الفنان أحمد حلمي، صابرين، جميلة عوض، وتم انتاجه عام 2016.

ميمي أعلنت اعتزالها منذ شهور، وقالت إنها لم تعد تجد أدوارا جيدة، كما أن التمثيل فقد متعته بعد وفاة رفيق روحها وزوجها الفنان حسن مصطفى، وتكتفي الفنانة بنشر صور لها برفقة أحفادها عبر حسابها على «أنستجرام» من وقت إلى آخر.

الكلمات الدلالية لـ “صورة نادرة”.. حسن مصطفى مع زوجته ميمي جمال في أخر عمرة له

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““صورة نادرة”.. حسن مصطفى مع زوجته ميمي جمال في أخر عمرة له“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور