صورة نادرة للفنانة برلنتي عبد الحميد مع ابنها الذي أنجبته من المشير عبد الحكيم عامر وقصة الشريط الجنسي الذي سُجل لها مع الأخير في غرفة نومهما

3 مايو 2018 - 12:22ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 3٬428 مشاهدة

لم تنل الفنانة برلنتي عبد الحميد شهرتها كفنانة بقدر ما نالتها كونها المرأة التي تزوجت من نائب رئيس الجمهورية وقائد القوات المسلحة في أدق اللحظات التي عاشتها مصر.

تزوجت برلنتي من عبد الحكيم عامر بعلم جمال عبد الناصر طبقا لما أكدته في أحد حوارتها كاشفة أن عبد الناصر كان لديه شريط فيديو لها وهي في غرفة النوم مع المشير عبد الحكيم عامر.

برلنتي قالت إن مراكز القوى في الدولة سجلوا هذا الشريط لها وهو شريط صوت، وأن عبد الناصر زارها في منزلها بالهرم، بعد الزواج.

عبد الحكيم عامر الذي أدين بمسئوليته عن هزيمة يونيو عام 1967 أنجب ابنا من برلنتي يدعى عمرو قبل أن ينتحر وهو الانتحار الذي نفته برلنتي مؤكدة أن الطبيب الذي حقق في الوفاة كشف لها أنه مات مسموما وتحقق من ذلك بأدلة مادية لا يمكن دحضها، وأطلعها على صورة التقرير الطبي الأصلي الذي يثبت ذلك.

وأضافت أنها تعرضت شخصيا، في أعقاب ذلك، للاعتقال والاقامة الجبرية لفترة طويلة، وحرمت من رضيعها الذي انجبته من المشير، ولم تكن تجد ثمن الطعام، وان جسدها تعرض للتفتيش من سيدات كان يتم إدخالهن معها في “الحمام” إمعانا في اذلالها.

عبد الحكيم عامر اتهم بالمسؤولية عن الهزيمة، وأنه كان مع زوجته الممثلة المعروفة والشهيرة في ذلك الوقت عندما بدأ الهجوم الجوي الاسرائيلي، وهو ما نفته تماما في أحاديثها متهمة عبدالناصر بالمسؤولية، لتهديده بالحرب ضد إسرائيل وإغلاقه خليج العقبة وهو يعلم تماما أن جيشه ليس مستعدا.

الكلمات الدلالية لـ صورة نادرة للفنانة برلنتي عبد الحميد مع ابنها الذي أنجبته من المشير عبد الحكيم عامر وقصة الشريط الجنسي الذي سُجل لها مع الأخير في غرفة نومهما

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صورة نادرة للفنانة برلنتي عبد الحميد مع ابنها الذي أنجبته من المشير عبد الحكيم عامر وقصة الشريط الجنسي الذي سُجل لها مع الأخير في غرفة نومهما“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور