صورة نادرة للموسيقار محمد فوزي وهو يلعب الطاولة مع زوجته “فاتنة المعادي” والأخيرة تروي قصة حبهما وتكشف مفاجاة

صورة نادرة للموسيقار محمد فوزي وهو يلعب الطاولة مع زوجته “فاتنة المعادي” والأخيرة تروي قصة حبهما وتكشف مفاجاة

في حديث نادر أدلت به الفنانة كريمة الملقبة بفاتنة المعادي لإحدى المجلات الفنية روت فيه قصة حبها وزواجهما من الموسيقار الراحل محمد فوزي.

كريمة قالت إن فوزى كان فتى أحلامها فى فترة ثانوى وبعد ما فازت بلقب فاتنة المعادى قامت ببطولة فيلم حلاق السيدات وطلب منها عبد الوهاب وفريد الأطرش أن تقوم ببطولة أفلامهما القادمة وكانت بالفعل ستوافق على عرض فريد إلا أن عبد الوهاب حذرها وقال لها “أنا عايز أطلعك بطلة لكن فريد هينزلك لتحت”.

بعدها اتفق بليغ حمدى معها على تسجيل أغانى تذاع فى استراحات السينمات وفى الميعاد المتفق عليه بينهما دخل ومعاه محمد فوزى فتسمرت مكانها ولم تتكلم وظلت تنظر إليه مشدوهة حتى رحل فوزى ظنا منه أنه غير مرغوب فيه.

تواصل كريمة: جلست أفكر كيف نجتمع أنا وهو مرة أخرى حتى أتكلم معه وأشرح له ما بداخلى ولكن كان هذا من المستحيل لأن فوزى لم يكن يحب الحفلات التى تقام فى الوسط الفنى إلى أن حالفنى الحظ ووجدت صديقتى مريم فخر الدين تتصل بى وتدعونى لحفل عيد ميلادها فطلبت منها أن تدعوه أولا.

وتضيف: أستجابت لرغبتى,وعرفت منها بعد ذلك أنه سألها عن المدعوين وعرف أننى من بينهم فوافق على الحضور. اتفقت مع رشدى أباظه أن يضع أسطوانة سلو ويطلب من فوزى أن يرقص معى وبالفعل وجدت نفسى بين يدى فوزى نرقص على أنغام الموسيقى الحالمة وبدأ الارتباك يظهر علىّ وظللنا فترة طويلة لا نتكلم حتى استجمعت قواى وخرجت أول كلمة من فمى بصوت خافت ودار بيننا هذا الحديث.

انت ليه ماتجوزتش؟ … لأنى لازم أتجوز من إنسانة ليست من الوسط الفنى شعرها أصفر وعيونها زرق وطويلة وأول حرف من اسمها كاف… تقصد كريمة ؟؟ .. تقبلى تتجوزينى؟؟

وتختم كريمة حديثها كاشفة عن مفاجأة تتعلق بأغنية لمحمد فوزي: فى هذه المدة كنت أنتظر أن تمر أيام العدة حتى نعقد قراننا وفى أثناء هذا الانتظار لحن فوزى وقدم أغنية يا ولاد بلادنا يوم الخميس احتفالا بارتباطنا خصوصا وأن أيام العدة كانت فعلا تنتهى يوم الخميس.”

شاهد أيضاً: لن تصدقوا قصة هذه الفتاة الفاتنة الجمال كيف تخلى عنها زوجها و السبب.تابعوا الفيديو مؤثر جدا