صورة واحدة من استاد برج العرب أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وحصدت آلاف التعليقات

صورة واحدة من استاد برج العرب أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وحصدت آلاف التعليقات

28 عاما غاب فيها منتخب مصر لكرة القدم عن نهائيات كأس العالم جعلت من فرحة الصعود هذا العام فرحة غامرة أفقدت المصريين مشاعرهم السلبية تجاه أي شيء ليظل أمامهم صورة منتخبهم في كأس العالم فقط.

في استاد برج العرب حيث جرت مبارة التأهل مع منتخب الكونغو وبمجرد أن أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا فوز المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف واحد وـاهل المنتخب رسميا إلى نهائيات كأس العالم اشتعل الملعب فرحا.

نسي هذا الشاب أن إحدى ساقيه مبتورة فراح يرقص بساق واحدة دون أن يعلم أن صوره سوف تقلب مواقع التواصل الاجتماعي رأسا على عقب وتقدم حالة إنسانية خالصة في حب مصر.

كثير من الصفحات التي تناقلت هذه الصور للشاب المعاق طالبت رجال الأعمال أن يتبنو حالة هذا الشباب ومساعدته من أجل تركيب ساق صناعية في هذه الأجواء الاحتفالية بعد أظهرت مشاعره التلقائية شدة انتمائه لبلاده وفرحته الكبيرة بوصولها لكأس العالم.

الصور حصدت آلاف التعليقات وعلامات الإعجاب على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وجميعها أثنت على الشاب وتمنت أن يجد من يتبنى حالته بينما راحت تلك الصفحات تفتش عن تاريخ هذا الشاب ليكتشفوا أنه رياضي ومتابع دائم للمبارات ومن ثم قامت بنشر المزيد من الصور له.

شاهد أيضاً: ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ