صور ابنة إسعاد يونس من زوجها الفنان الراحل

18 يناير 2019 - 5:23م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬615 مشاهدة

لا يعرف الجمهور تفاصيل الحياة الشخصية للفنانة إسعاد يونس باستثناء أنها زوجة لرجل الأعمال علاء الخواجة والذي تتشاركه مع «ضرتها» الفنانة شيريهان.

الخواجة لم يكن الزوج الأول لإسعاد، حيث ارتبطت في بداية حياتها الفنية من الفنان المصري نبيل الهجرسي، والذي أنجبت منه ابنتها نورهان الهجرسي، ثم انفصلت عنه بعد ذلك.

إسعاد لم تتحدث عن أسباب الانفصال، ولكن ظلت علاقتها جيدة بوالد ابنتها حتى وفاته، ووقتها نعته عبر حسابها الخاص على «فيس بوك».

صاحبة السعادة تزوجت بعد ذلك من علاء الخواجة وأنجبت منه ابنها عمر الخواجة، وعاشت معه حياة مستقرة حتى فاجأها بارتباطه بالفنانة شيريهان.

شيريهان وقتها كانت على علاقة صداقة بإسعاد ووقعت في حب زوجها وقبلت أن تكون زوجته الثانية، وأعلنت إسعاد عليها الحرب، وهاجمتها، ولكن انتهى ذلك بعد أن اكتشفت شيريهان إصابتها بالسرطان.

العلاقة بين شيريهان وإسعاد توطدت بمرور الوقت، واعترفت شيريهان أن إسعاد ساندتها في مرضها، وأكدت الأخيرة أنها أحبت شيريهان ووصفتها بصاحبة القلب الطيب، مشيرة إلى أنها لا توافق على تعدد الزوجات ولكن زوجها لا يعوض.

يُذكر أن الفنان نبيل الهجرسي رحل في 19 يناير من عام 2013، عن عمر يناهز 70 عامًا، واشتهر الفنان بخفة دمه وقدم عدد من الأدوار الكوميدية ومن أهم أعماله في السينما: «الفرن، البنات عايزة إيه، أصعب جواز، سارق المحفظة، أنا وزوجتي والسكرتيرة».

 

الكلمات الدلالية لـ صور ابنة إسعاد يونس من زوجها الفنان الراحل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صور ابنة إسعاد يونس من زوجها الفنان الراحل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور