صور.. “البرنس” يكشف تفاصيل عزومة ياسمين صبري داخل فيلتها

1 مايو 2020 - 4:23ص أحمد عربى، مجتمع النجوم 17٬323 مشاهدة

“البرنس دايمًا بيجمعنا واللحظات الحلوة بنحب تكونوا معانا فيها”.. تعليق مختصر أرفقته الصفحة الرسمية لمطعم “كبدة البرنس” على مقطع فيديو للعزومة الرمضانية التي أعدت داخل فيلا الفنانة ياسمين صبري.
مقطع الفيديو لم يتعد الثلاثة دقائق أظهرت تفاصيل إعداد المائدة الرمضانية والالتزام بإجراءات التعقيم، المرتبطة بانتشار فيروس كورونا المستجد، كما أظهرت أيضًا استقبال الفنانة ياسمين صبري للبرنس داخل فيلتها والتقاط الصور الفوتوغرافية معه.

مائدة رمضانية
ففي حديقة الفيلا التي تحولت لأشبه بصالة مطعم “البرنس”، حيث وزع فيها كل ما يلزمه من تحضير المائدة الرمضانية، كما اصطف العاملين لإعداد الوجبات الشهيرة مع الحرص على ارتداء قفازت اليد واستخدام المناديل المطهرة.


تميزت المائدة بالديكور الرمضاني، مع الأجواء حيث المفارش الخيامية والفوانيس، كما تزينت بعلم مصر ومصحف وكرة قدم وباقات من الورود، بحسب ما أظهره المقطع المصور.

فستان ياسمين صبري
أزياء بسيطة تناسب الأجواء الرمضانية، هكذا اختارت الفنانة ياسمين صبري، إذ ارتدت فستان صيفي مزين بقماش الدنتيل من الخصر وأيضًا من الأكتاف، كما أنها لم تبالغ في وضع مستحضرات التجميل واكتفت بالشعر المنسدل على كتفها.

البرنس: استقبال رائع
واختتم مقطع الفيديو بحديث “البرنس” عن العزومة التي أعدها قائلا: “عملائنا المحترمين والاصطف وأمي وبلدي والجيش الأبيض.. كل سنة وأنتم طيبين وربنا ينصرنا ونرجع نشتغل من تاني.. أنا فرحان جدًا بالعزومة الجميلة دي.. واستقبال الفنانة ياسمين صبري لينا.. بجد استقبال رائع وألف مبروك ليها”.

صاحبة التريند
وفي كل لقاء أو تصريح أو صورة تنشرها تصبح حديث الناس وتشغل بالهم، فيعلقون ويتفاعلون معها، لتحتل ياسمين صبري، قائمة البحث على جوجل من حين لآخر.

ياسمين صبري


وفي الأيام القليلة الماضية تصدرت الفنانة التريند أكثر من مرة، فأمس انتشرت العديد من الكوميكسات والتعليقات بعد إذاعة حلقتها ببرنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” عبر شاشة “إم بي سي”، منهم من أشاد بجمالها، كما علق البعض على تصريحاتها وحديثها عن زواجها من رجل الأعمال الشهير.

مسلسل فرصة تانية
ومنذ بداية شهر رمضان، صارت ياسمين حديث الكثير من الجمهور، الذي تابع مسلسلها “فرصة تانية” منهم من انتقد أدائها وعدم تطوره، ومنهم من أشاد بتمثيلها، وشخصيتها القوية في أحداث المسلسل، كما لم تسلم من التعليقات الساخرة التي انتقدت وضعها للمكياج بعد نجاتها من حادث مباشرة ووصفوا ذلك بعدم المنطقية.
وأشاد الكثيرين بفكرة المسلسل وتسائلوا عن صحة إعطاء بعض الأشخاص فرصة ثانية من عدمه، كما كانت هناك فئة تقارن بين أداء ياسمين وآيتن عامر التي تقدم معها دور البطولة.


وقبل أيام من قدوم شهر رمضان، أعلنت ياسمين زواجها من رجل الأعمال الشهير أبو هشيمة، حيث انهالت التعليقات التي أبدت رأيها في فستانها ومكياجها.

الكلمات الدلالية لـ صور.. “البرنس” يكشف تفاصيل عزومة ياسمين صبري داخل فيلتها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صور.. “البرنس” يكشف تفاصيل عزومة ياسمين صبري داخل فيلتها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور