صور تظهر جمال زوجة الفيشاوي التي خطفت الأنظار في الجونة

6 أكتوبر 2018 - 6:01م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 192 مشاهدة

لا يزال الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته الجديدة ندى الكامل يتصدران محور اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد الإطلالة الملفتة لهما أمس على “ريد كاربت” مهرجان الجونة السينمائي، خلال العرض الأول لفيلم “عيار ناري”.

قبلة رومانسية من الفيشاوي لزوجته الجديدة أمام أعين الحضور باتت حديث الساعة، خاصة أن هذا هو الظهور الأول لهما في مناسبة رسمية منذ زواجهما قبل أكثر من شهرين.

زوجة الفيشاوي خطفت الأنظار بمجرد أن وقع عليها أعين الجمهور، ووصفها بعض النشطاء بأنها “حسناء الحسناوات” في دورة هذا العام من مهرجان الجونة السينمائي، لجمالها الأخاذ.

“ندى” هي فتاة لا تنتمي للوسط الفني، وسادس زوجات أحمد الفيشاوي، الذي أعلن من قبل في لقاء تليفزيوني أنه سبق وتزوج خمس مرات، وترصد الصور التالية عددا من الإطلالات الجميلة والمختلفة لها.

وكان أحمد الفيشاوي قد أعلن في شهر يونيو الماضي عن ارتباطه بفتاة من خارج الوسط الفني، ورفض الكشف عن هويتها إلى أن تم الزواج بعد شهر رمضان، ونشر أول صور لها على حسابه بانستجرام في شهر العسل منذ شهرين.
وتعتبر تلك الزيجة السادسة للفيشاوي والذي يثير الجدل دائما بزيجاته الكثيرة وبحياته الشخصية، وتعتبر كذلك المرة الأولى التي يظهر بها مع زوجته في مناسبة رسمية وفنية، على عكس زيجاته السابقة، وهو ما جعل الجمهور يهتم أيضا بمعرفة زوجته الجديدة الغامضة.
وكانت لندى الكامل تجربة زواج سابقة قبل زواجها من أحمد الفيشاوي ولديها ابنة وحيدة تسمى مريم، ولديها أنشطة تجارية مختلفة مثل الإنشاءات والمعمار، بالإضافة على تردد عملها في مجال الموضة والأزياء مؤخرا، وتفضل الابتعاد عن الأضواء وغلق صفحاتها على السوشيال ميديا على أصدقائها فقط.

الكلمات الدلالية لـ صور تظهر جمال زوجة الفيشاوي التي خطفت الأنظار في الجونة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صور تظهر جمال زوجة الفيشاوي التي خطفت الأنظار في الجونة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور