صور جديدة لإيمي سمير غانم بدون مكياج تكشف عن حالتها الصحية .. وتشعل مواقع التواصل .. شاهد

تداول رواد موقع وتطبيق إنستجرام عدد من الصور للفنانة إيمي سمير غانم، خلال تواجدها في الساحل الشمالي، حيث تقضي عطلتها مع زوجها حسن الرداد وشقيقتها دنيا سمير غانم.

وظهرت إيمي سمير غانم خلال الصور المتداولة بدون مكياج، وبدى عليها أنها تتمتع بحالة صحية جيد للغاية، وظهرت بشرتها نضرة وغاية في الإشراق.

غالبية تعليقات متابعي ومحبي إيمي سمير غانم جاء إيجابية للغاية، حيث أكد جمهورها أنهم افتقدوها بسبب ابتعادها عن التواصل معهم على حسباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما عبر البعض الىخر عن افتقادهم لعمل جديد يجمع بينها وبين زوجها الفنان حسن الرداد.

يذكر أن إيمي سمير غانم تستعد حالياً لتصوير فيلم جديد يجمعها بزوجها حسن الرداد، على أن يعرض في موسم عيد الأضحى، كما من المقرر أن يظهران معاً في مسلسل جديد لرمضان 2018.

ويقضي الممثل حسن الرداد وزوجته الممثلة إيمي سمير غانم إجازتهما الصيفية في الساحل الشمالي المصري بصحبة الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان والممثل كريم محمود عبد العزيز.

وظهر الرداد في فيديو Live عبر موقع Instagram وهو يتحدث لجمهوره من على شاطيء البحر بصحبة إيمي ودنيا ورامي رضوان وكريم محمود عبد العزيز، وفي وسط الفيديو ألمح إلى أنهم يتواجدون في “مراسي”.

وعلى الرغم من محاولات إيمي لإخفاء حياتها الشخصية عن أعين الصحافة والإعلام إلا أنها التقطت بعض الصور التذكارية مع محبيها.