صور جديدة لنادين نسيب نجيم تُظهر آثار جروح وجهها بعد انفجار بيروت.. وجهها مشوه في صور بلا فلاتر

26 سبتمبر 2020 - 2:49ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

فاجأت الممثلة نادين نسيب نجيم بنشر صورتين لها عبر حسابها في “إنستجرام” تظهر جروح وجهها بشكل واضح؛ والتي أصيبت بها بعد انفجار بيروت في ٤ أغسطس وعلقت نادين على الصور:” لا فلتر هذه أنا”.

وتابعت نادين في متشورها: شكراً يا رب على كل شيء وانا ممتنة كتير وايجابية كتير و بعدني بحب الحياة وكل لحظة بقول نشكر الله لانه الحياة بعدا قدامنا ولازم نعيشها صح طالما الله كاتبلنا عمر”.

وتلقت نادين كما هائلا من التعليقات التي أشادت بجمالها سواء مع فلتر أو من دونه.

وكانت نادين نشرت  في وقت سابق 3 صور التقطتها برفقة ابنها (جيوفاني) في خاصية “الستوري” عبر حسابها في “إنستجرام”.

وكالعادة ظهر (جيوفاني) وهو يضحك فالبسمة لا تفارق وجهه، ودائماً ما يظهر لديه حب للكاميرا ولا يخجل منها حسبما ما يمكن ملاحظته من خلال الصور التي تنشرها نادين برفقته.

نادين عبرت عن سعادتها بفلتر اكتشفته بالهاتف من الفاشينيستا اللبنانية غنى غندور، حيث وصفته بأنه رائع وحتى أنها لم تتمكن من رؤية جروحها التي أصيبت بها بعد انفجار بيروت.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمال نادين والتي تطلّ عليهم دون وضعها لأي من مساحيق التجميل، ودائماً ما تسعى لنشر صور عفوية مع طفليها تستطيع من خلالها أن تحدث ضجة كبيرة عبر “السوشيال ميديا”.

الكلمات الدلالية لـ صور جديدة لنادين نسيب نجيم تُظهر آثار جروح وجهها بعد انفجار بيروت.. وجهها مشوه في صور بلا فلاتر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صور جديدة لنادين نسيب نجيم تُظهر آثار جروح وجهها بعد انفجار بيروت.. وجهها مشوه في صور بلا فلاتر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور