صور صادمة لأنجلينا جولي وهي بوزن طفل.. هل تودعنا قريبا؟

15 أبريل 2016 - 8:29م sara هوليوود نيويورك- كل النجوم 26٬107 مشاهدة

تناقلت أهم المواقع العالمية خبراً عن النجمة العالمية أنجلينا جولي، مؤكدة أن وزنها أصبح فقط 35 كلج، وهذا لا يتقبله أي عقل بشري، لاسيما أن طولها 169 سم، ومن المفترض أن يكون وزنها الطبيعي ما بين الـ65 والـ69 كلج.

وأكدت بعض المواقع أن حالة أنجلينا الصحية بدأت في التدهور كثيراً، حيث لم تعد تهتم بنفسها أبداً، بعد أن كانت جميلة جميلات الهوليوود، وقالت بعض المواقع الأخرى إنها والنجم العالمي براد بيت سيطلقان بعضهما وهذا مستبعد طبعاً؛ لأن الأخير وقف إلى جانب زوجته في أصعب ظروف حياتها ولم يتركها لحظة بل يعمل دائماً كي تكون علاقتهما على أفضل ما يرام، ويصرّح دائماً عن حبّه الكبير لأنجلينا.

وخسرت أنجلينا وزناً كبيراً وليس عادياً، إذ انخفض إلى 35 كلج وأصبحت كالهيكل العظمي، وهذه الخسارة الكبيرة بدأت بعد أن استأصلت ثدييها والمبيضين واتخذت اللون الأسود لوناً أساسياً في كل ملابسها وابتعدت عن الألوان التي تعد مصدر الأمل والفرح، وكأنها كتبت على نفسها أن تبقى حزينة للأبد، أو ربما تحتفظ بسر خطير لا يعرفه أحد باستثنائها وزوجها وعائلتها.

وكتب أحد المواقع الأجنبية أن جولي ستودّعنا قريباً بسبب وزنها وقبل طلاقها من براد بيت، بسبب سفرها الدائم من بلد إلى آخر دون أن تأخذ أي قسط من الراحة، ورغم تلك الأخبار إلا أنها ستتحدى كل الأزمات وستطل لتدعم من جديد أزمة اللاجئين، وهذه الإطلالة ستكون مرتقبة وستكون في إطار يوم من التغطية الخاصة الذي تنظمه محطة “بي. بي. سي” البريطانية في 16 مايو/أيار المقبل، إذ ستلقي خطاباً حول أزمة اللاجئين والهجرة وتأثيرها على العالم.

انجلينا جولي انجلينا جولي انجلينا جولي انجلينا جولي انجلينا جولي

الكلمات الدلالية لـ صور صادمة لأنجلينا جولي وهي بوزن طفل.. هل تودعنا قريبا؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صور صادمة لأنجلينا جولي وهي بوزن طفل.. هل تودعنا قريبا؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور