17 أبريل 2018 - 12:40ص sara السلايدر، عربى القاهرة - كل النجوم 1٬350 مشاهدة

انتشرت صورا جديدة للنجمة اللبنانية إليسا، تظهرها ببطن كبيرة “كرش”، حيث افتقدت لرشاقتها جزئيا.. تلك الصور التي أعادت للأذهان “كرش” إليسا ونجمات أخريات كنانسي عجرم وهيفاء وهبي ومايا دياب عندما كانت السمنة موضة عالمية.

ولم يعد “الكرش”، مشكلة تهدد جمال العامة من النساء فقط في الوطن العربي، بل أصبح كذلك أزمة تواجه كذلك نجمات الفن، وبخاصة من يعشقن تناول الأطعمة الدسمة ولا يحبذن لعب أي نوع من أنواع الرياضة، وسنتعرف خلال السطور القادمة على عدد من الفنانات التي أصبح جمالهن مهدد بسبب “الكرش”.

والبداية، من المطربة اللبنانية مايا دياب، التي على الرغم من رشاقتها وجمالها وإعجاب الجمهور بها، إلا أن “الكرش”، يظل العائق الوحيد لديها؛ فهي دائما ما تفشل في التخلص منه أو حتى إخفاءه.

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، كذلك، كثيرا ما تفشل في التخلص من “الكرش”، وهو ما يخلق تفاوتا في جسدها من صورة لأخرى ومن حفلة لأخرى؛ فهناك حفلات تظهر خلالها به وهناك حفلات تظهر وكأنها تخلصت منه.

المطربة العراقية شذى حسون، وعلي الرغم من أنوثتها وجمالها، إلا أنها واحدة من أكثر فنانات الوطن العربي، اللاتي فشلن في التخلص من مشكلة “الكرش”.

الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، وعلي الرغم من كونها واحدة من الفنانات اللاتي بدأن حياتهن كعارضات أزياء، إلا أنها كذلك من أكثر الفنانات اللاتي يعانين من ظهور “الكرش” بشكل ملفت.

الفنانة إيمي سمير غانم، كذلك من أهم الأسماء المتواجدة في هذه القائمة؛ حيث إنها تعتبر من أكثر الفنانات المصريات اللاتي يعانين من زيادة في الوزن وبخاصة في منطقة البطن، وهو ما كان سببا دائما في الحديث عن إخفائها لحقيقة حملها.

الفنانة دنيا سمير غانم، كذلك تعاني من نفس المشكلة التي تعاني منها شقيقتها، وهو ما يجعل الجمهور يتنبأون دائما بحملها.

الفنانة ياسمين عبد العزيز، تعاني من الأزمة ذاتها، حيث إنها واحدة من أكثر الفنانات المصريات سمنة، وهو ما يجعلها كثيرة التعرض للنقد بسبب “الكرش”.

الفنانة أيتن عامر، كذلك من أهم الأسماء المتواجدة في هذه القائمة؛ فعلي الرغم من صغر سنها إلا أنها تعاني من أزمة “الكرش”، منذ ظهورها للمرة الأولى على الشاشة ولم تستطع التخلص منه حتى الآن.

وإليك أيضا عدد من الفنانات اللاتي يعانين من الكرش:

الكلمات الدلالية لـ صور صادمة لفنانات يهدد “الكرش” رشاقتهن.. شاهدها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صور صادمة لفنانات يهدد “الكرش” رشاقتهن.. شاهدها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك