صور منة شلبي مع أحمد عز تشعل الميديا .. هل ستكون بداية لـ “قصة حب” جديدة بينهما ؟!! شاهد

25 ديسمبر 2017 - 2:27ص Amera مجتمع النجوم، مشاهير 1٬862 مشاهدة

أثار الفنان أحمد عز والفنانة منة شلبي الجدل الساعات القليلة الماضية حولهم حيث ترددت أنباء عن ارتباط الثنائي بعلاقة عاطفية، وقد رصدت التقارير الصحافية بدء العلاقة والتقارب بين النجمين منذ أن حضرا فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي.

وتداولت تقارير إعلامية أخباراً عن علاقة تجمع الفنّانين المصريين أحمد عزّ ومنّة شلبي، بسبب ظهورهما المتكرر أمام عدسات الكاميرات، وبعيداً منها.

وحضر عزّ وشلي معاً فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي أخيراً، الى جانب رصدهما سوياً أكثر من مرة.

وشوهدا في أحد المطاعم القريبة من مسكن عزّ بالتجمع الخامس، حيث يتردد الثنائي الى هذا المكان بشكل شبه يومي في الآونة الأخيرة.

يُشار إلى أن عزّ تزوج سراً من الفنّانة أنغام قبل أن يتزوج من الممثلة زينة، وتقع أزمة نسب التوأم بينهما.

وعقدت منة شلبي خطوبتها على المخرج خالد يوسف إلا أنها لم تستمر طويلاً، وتمت خطبتها أيضاً للمخرج محمد العدل وتكتم الثنائي على العلاقة في بداية الأمر حتى أعلنا خطبتهما.

وكانت حالة من الاستياء الشديد انتابت النجمة والراقصة المعتزلة زيزي مصطفي وذلك بسبب ما تردد خلال الساعات الماضية على أحد المواقع العربية، والتي أكدت ارتباط ابنتها الفنانة المصرية منه شلبي بالفنان أحمد عز واستعدادهما للزواج، بعد طرح عدد من الصور التي التقطت لهما أثناء سفرهم لدولة الإمارات لحضور مهرجان دبي السينمائي الدولي.

ومن جانبها أكدت زيزي مصطفي في تصريحات خاصة لـ “الإمارات نيوز” أن ما يتردد عار تماما من الصحة، وعلقت قائلة: “كيف ترتبط ابنتي وأنا لا أعلم”، مضيفة:” دائما ما يتعرض النجوم للكثير من الشائعات ولكن لم أرى فجاجة بهذا الشكل من قبل”.

وتستعد منة شلبي حاليا للبدء في تصوير فيلمها الجديد “أهل العيب”، كما يستعد أحمد عز للبدء في تصوير مسلسلة الجديد “أبو عمر المصري” والذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صور منة شلبي مع أحمد عز تشعل الميديا .. هل ستكون بداية لـ “قصة حب” جديدة بينهما ؟!! شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور